التخطي إلى المحتوى

تابعنا معكم في الجزء الأول من الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة من منتجات متوافرة في جميع المنازل العربية، وكان حديثنا في الموضوع السابق عن استخدام عصير الليمون وكذلك مطحون اللوز في تبييض الوجه ويمكن الرجوع له عبر الضغط على الرابط التالي وصفات لتفتيح البشرة، ونستمر معكم في استكمال الجزء الثاني، والذي نستعرض من خلاله بعض الوصفات الأخرى التي يمكن استخدامها في تفتيح البشرة السمراء.

 

فوائد الطماطم لتفتيح البشرة السمراء

تحتوي على فيتامين سي، أكثر من أي نوع فاكهة أو خضراوات كما انه مبيض طبيعي،  اهرسي حبة طماطم صغيرة مع ۳ قطرات صغيرة من الليمون وملعقة صغيرة ماء ورد.. اتركي المزيج 15 دقيقة ولأفضل النتائج استعمليه يوما بعد يوم.

 

عصر البطاطا في تنظيف البشرة

عصير البطاطا أحسن منظف للبشرة وكذلك تعتبر عصارتها مبيضة إذا خلطت مع العسل ضعي المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ويمكن استخدامها على كل أنواع البشرة.

كما يمكن استخدام الببايا التي تحتوي على أنزيم مثالي لتفتيح لون البشرة اهرسي البيايا وضعيها على الوجه 15 دقيقة استعمليها يوميا لمدة شهر.

 

استخدام اللبن الرائب في تفتيح البشرة

مصدر جيد لفيتامين سي، ولتبييض البشرة باللبن أضيفي ربع ملعقة كركم، وذلك إلى علبة اللبن الرائب الصغيرة، وضعيه على وجهك، واتركيه عشرة دقائق، ثم بعد ذلك يمكنك غسل وجهك من هذا الخليط، ويمكن استخدام هذه الوصفة يوما بعد يوم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.