نصيحة لكل بنت لكي تكون جميلة وريحتها حلوه

البنت هي عنوان الجمال والنظافة ,لذلك لازم كل بنت تهتم بجمالها وتحرص علي نظافتها لان النظافة هي عنوان الجمال ,البداية هتكون من الجسم ,لابد أن بكل جزء فى جسمك  على الاستحمام  اليومي وفي الحر الشديد يكون الاستحمام لا يقل عن مرتين في اليوم  ممنوع عطور أو مزيل للعرق والجسم  غير نظيف (العطور بتختلط بريحة الجسم ريحة غير مستحبة ), دائما علي ازالة الشعر باستمرار بأي وسيلة ترتاحي فيها  ﻻن وجود الشعر في الجسم   انبعاث ,وبعد الاستحمام ﻻبد من تجفيف الجسم جيد جدا وبالاخص اﻻماكن الداخلية ( تحت الثديين ,بين اﻻرداف ,المنطقة الحساسة ) , أن تكون هذه المناطق جافه جدا ﻻن فطريات الريحة الكريهه ,في منطقة مهمة جدا نظافتها هي منطقة خلف اﻻذنين .. ﻻنها مكان لتجمع روائح .

نصيحة لكل بنت لكي تكون جميلة وريحتها حلوه

لتعطير الجسم لوشن الجسم المفضل لك  ,ومن محل من محلات تركيب العطور تشتري زيت خام للعطر اللي انتي بتحبيه ,من العطور ريحتها ثابته  زيت المسك اﻻبيض المخلوط بالعنبر طول اليوم ,ومن الزيوت الرائعة اللي جميلة جدا زيت الفانيليا ريحته رقيقه جدا.. هنضيف الزيت اللوشن المستخدم للجسم على جميلة على مدار اليوم , المشروبات مثل النعناع والشاي اﻻخضر تجعل ريحة جسمك حلوة… بينما الحلبة تمنح جسمك  غير  ,

نصيحة لكل بنت لكي تكون جميلة وريحتها حلوه

,المناطق تحت اﻻبطين والمناطق الحساسة (استخدام الشبه يوميا أمان جدا رائحة العرق) ,   الملابس الداخليه كل 4 ساعات (مهم جدا) الملابس القطنية الافضل اغسليها بشاور جل او شامبو بتفضل ريحتها حلوه وكذلك المناشف التى تستخدميها ,يجب أن تحرصى على تهذيب الاظافر حتى تظهر بمظهر لائق.

تعطير الشعر أحرصى على استخدام كريم ريحته حلوه لشعرك وممكن أن تضيفى على الكريم زيت جوز الهند الخام أو بعض قطرات خفيفة من زيت الفانيليا .

الملابس .. ﻻزم يكون في ملابس لتنضيف البيت وملابس للمطبخ ويتم بعد الانتهاء من    ملابسك فى الدوﻻب ورشي عليها المفضل .

نصيحة لكل بنت لكي تكون جميلة وريحتها حلوه

تعطيرالفم … على استخدام الفرشاة والمعجون بعد كل ,وقبل وبعد النوم ويكون فى شنطتك هولز نعناع او كلورتس نعناع دائما (الكلمات الطيبه تزيدك جمال الصوت العالى والكلمات ), قومى بتغير فرشة الاسنان كل فترة.