الزيوت الطبيعية وأهميتها لتعطير الجسم كله لفترات أطول .. سر من أسرار جمالك
الزيوت الطبيعية

أن الزيوت الطبيعية لها رونق رائع وجذَّاب حيث تتمتع بقدرتها الفائقة على تعطير الجسم بطريقة سهلة جدًا وبسيطة، مع الحفاظ التام والجيّد على الرائحة الذكية والمُنعشة لفترة طويلة، ولكي تتعرفي غاليتي زائرة نجوم مصرية على أهم وأبرز تلك الزيوت الطبيعية وكيف تستطعين استخدامها في تعطير جسمك ككل تابعي معنا السطور القليلة القادمة لكي تتعرفي على الزيوت الطبيعية وأهميتها لتعطير الجسم.

الزيوت الطبيعية وأهميتها لتعطير الجسم

الزيـوت الطـبيعية من أحسن وأفضل المواد الطبيعية للعناية بالبشرة، وتُشكل بديل قوي جدًا ومثالي للعطور التقليدية، وتتميز تلك الزيوت برائحتها المنعشة والطيبة، التي تساعد على الهدوء التام كما أنها سوف تدوم فترة طويلة جدًا وسوف تستمتعين عزيزتي بفوائد كبيرة ومتعددة للبشرة أيضًا.

الزيوت الطبيعية
الزيوت الطبيعية

 

كيف يمكن تعطير الجسم بهذا النوع من الزيوت؟

يمكنك غاليتي أن تقومي بتعطير الجسم بهذا النوع من الزيوت بسهولة فائقة عن طريق تطبيق العديد من قطرات منه على قطرات النبض مع الحرص الشديد على التدليك بشكل جيَّد، كما أنه من الممكن أن تقومي بإضافة القليل من تلك الزيوت مع ماء الاستحمام الخاص بكِ، مما سوف يُساعدك على تعطير الجسم وترطيبه بشكل جميل جدًا.

تعرفي على أهم وأبرز الـزيوت الطبيعية:

من أبرز الزيوت الطبيعيـة عزيزتي التي يجب أن تستخدميها بشكل جيَّد،  ولا يمكنك الاستغناء عنها فيما بعد هي الزيوت التالية:

الزيوت الطبيعية
أجمل الزيوت الطبعيية العطرية

 

  • زيت الليمون: يتميز زيت الليمون العطريّ برائحة منعشة جدًا وجذابة، فلا أحد منا لا يهوى ويعشق رائحة الليمون الطيبة ان
    الزيوت ذات رائحة الليمون تمتاز بأنها سوف تجعلك تشعرين بالهدوء التام، وتحد تمامًا من التوتر، والكثير منّا تفضله وخاصةً
    في فصل الصيف.
  • زيت الياسمين: يعتبر زيت الياسمين من أنعم وأفضل العطور الطيبة الخفيفة التي تساعدك في الوقت نفسه على تهدئة الأعصاب أيضًا.
  • زيت اللافندر: هو ذلك الزيت الذي يستخدم في تحضير الكثير من منتجات العناية بالجسم والبشرة، ويمكن الإعتماد عليه بشكل كليَّ
    في تعطير الجسم، وبالنسبة للرائحة فهي سوف تدوم لفترة طويلة جدًا.

نجوم مصرية