أفكار لقضاء سهرة عيد الحب في المنزل بأقل التكاليف
سهرة عيد الحب

تعتبر سهرة عيد الحب من الليالي التي تنتظرها كل سيدة متزوجة، فتبدأ بالتجهيز لتحضير ليلة ولا أروع، وقد تختلف سهرة عيد الحب وفقا لتقاليد كل زوجين فمنهم من يحب قضاؤها بالخارج ومنهم من يقضي ليلته برفقة أسرته ومشاهدة البرامج التليفزيونية في جو أسري دافيء، وهناك أفكار متعددة لتجعلي سهرة عيد الحب أحلى وأفضل في منزلك بكل تأكيد، نجوم مصرية يذكر لك الٱن بعضا منها:-

أفكار لقضاء سهرة عيد الحب في المنزل

1- زيني منزلك بالديكورات الحمراء:-

اللون الأحمر هو لون الحب وهو العلامة التي تعبر عن عيد الحب، لذا اجعلي ديكور منزلك فريدا في مثل هذا اليوم، قومي بشراء بعض الورود الحمراء وضعيها بالمزهرية الخاصة بسفرتك، احضري أيضاً بعض المفارش الحمراء الصغيرة ومناديل السفرة وطيها بشكل رائع.

يمكنك الاستعانة ببعض البلالين ذات اللون الأحمر والتي يكتب عليها بعض عبارات الحب، إذا كان لديك شراشف ذات لون احمر يمكنك استخدامها للسرير، وسرير الأطفال أيضاً.

سهرة عيد الحب
ترتيب السفرة

2- احضري عشاء فاخر:-

اجعلي سهرة عيد الحب مميزة، يمكنك تحضير بعض الوجبات الخفيفة مثل المشويات أو السندوتشات، يمكنك أيضاً تزيين اطباقك باللون الأحمر، يمكنك تحضير طبق من المعكرونة بصلصة الطماطم وإلى جانبها طبق المشويات ولا تنسي شي الطماطم وتزيين الطبق بها.

3- جهزي أصناف الحلو:-

يمكنك الاستعانة بالجيلي ذو اللون الأحمر لتزيين أصناف الحلو الخاصة بتلك الليلة، يمكنك عمل أصناف سهلة وغير متعبة، مثل كيك الجيلي أو حتى جيلي الفواكه أو البسكويت، قدمي صنف الحلو في كاسات بشكل أنيق.

4- لا تنسي الهدية:-

لا تنسي إحضار هدية لزوجك، يمكنك اختيار واحدة من تلك الهدايا من هنا لتقديمها لزوجك، على أن تقومي بتغليف هديتك بغلاف أحمر اللون، يمكنك وضع الهدية على طاولة السفرة أو على السرير.

5- تألقي أنت أيضاً:-

أهم شيء أناقتك في سهرة عيد الحب، عليك أن ترتدي أفضل ما لديك في تلك الليلة، ليس هناك مانع من ارتداء فستان سهرة أحمر اللون أيضاً مع عمل تسريحة شعر رائعة وماكياج خفيف، أناقتك جزء هام من هذا اليوم، ولتجعلي هذا اليوم يوما خاص لك ولزوجك وحاولي استعادة الذكريات القديمة وأيام الخطوبة وأفضل الذكريات التي حدثت بينكما، فيوم الحب هو فرصة رائعة لتجديد الحب والمودة بين الزوجين.