ما وجدته المعلمة في شنطة تلميذتها في المدرسة كانت مفاجأة أبكيت الجميع.. فيديو

فيديو حصل على 4 مليون مشاهدة لقصة مؤثرة جداً لطفلة في المدرسة،  حدثت هذه القصة في أحدى البلدان العربية وهذه قصة حقيقية حدثت في الواقع وتم تصويرها وهذه قصة تحكي أن بنت في العاشرة من عمرها، اكتشفت مُدرستها ما بداخل شنطة المدرسة التي تخص البنت وكانت المفاجأة، قصة سوف تتأثر بها عند مشاهدتك للفيديو، وتحكى أن هناك بنت في الصف الخامس من المرحلة الأبتدائية سُرقَ منها علبة أدوات هندسية، وذهبت لناظرة المدرسة تقول لها أنها سُرقت، وأن من سرقها هي واحدة من تلميذات زميلاتهافي الصف.

hqdefault (2)

ناظرة المدرسة تطلب من المدرسة تحري الأمر

فقالت لها ناظرة المدرسة “هل انتي متأكدة”، قالت البنت ” نعم“، عندها قالت ناظرت المدرسة لمعلمتها أذهبي وتحري الأمر في هذه السرقة وتفتيش جميع حقائب زميلاتها، فعند وصول معلمتها ومعها التلميذة إلى الفصل، سألت المعلمة التلميذات من سرق علبة الأدوات الهندسية فليخرج بها، فلم تستجيب تلميذة واحدة منهم، فقامت المعلمة بتفتيش جميع الحقائب.

هذا ما حدث عند تفتيش شنط التلميذات

وأثناء وصولها لأحدى التلميذات، أخذت التلميذة الشنطة على صدرها وأحتضانتها ورفضت أن يتم تفتيش الشنطة أمام زميلاتها وترجت معلمتها والناظرة ايضاً، على أن يكون التفتيش في حجرة الناظرة بعيدة عن زملائها،  وهنا حدثت المفاجأة حين المعلمة فتحت الشنطة ووجدت فيها.. تابع الفيديو القادم 

شاهد الفيديو 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد