بالصورl قط يبيع الأسماك في فيتنام يصبح أشهر حدث على الانترنت

من الحقائق المقلقة إلى الأشياء التي يمكن أن تخفف مزاجك، فإن شبكة الإنترنت تلبي احتياجات كل شخص يرغب في الاطلاع على أحدث الطرائف والعجائب مع كل يوم يمر،  اليوم في هذه المقال نقدم لكم قصة قطة عمرها 3 سنوات أصبحت مشهورة على شبكة الانترنت بعد أن أصبحت صورها وهي تبيع السمك سريعة الانتشار!

القط الذي يبيع السمك

القط الذي يبيع السمك

القط الذي يبيع السمك
القط الذي يبيع السمك

هذه القصة تكتسب المزيد من الاهتمام، بسبب رؤية القط يبيع الأسماك، بدلا من الهروب بها لتتغذى عليها، هذا القط  وهو حيوان أليف، المثير، يدعى تشو من فيتنام، حيث يذهب بفخر إلى السوق ويبيع السمك مع صاحبه، إن صورة القطة التي تعتني بالأسماك غريبة، واسم تشو يعني كلبًا، حيث أنه قط اسكتلندي ويبدو لديه شخصية الكلب، لذلك أُطلق عليه اسم تشو.

القط بائع السمك
القط بائع السمك

تماما كما تحب الكلاب الآيس كريم، والسفر والنوم، يحب تشو كل الاهتمام الذي يحصل عليه من الحشد المحلي، حتى أن تشو يحب أن تلتقط  له الكاميرا صورا، ولا عجب من ذلك بسبب تفرده، فهو يكسب كل الشهرة.

أشهر قط على الآنترنت
أشهر قط على الآنترنت

في حين أن القط تشو مشهور جداً في فيتنام، فقد اكتسب شعبية في البلدان المجاورة الأخرى مثل تايلاند والصين أيضا،  وبصرف النظر عن هذا، فهو يكتسب أيضًا متابعين من جميع أنحاء العالم بعد عرضه على مواقع متعددة على الإنترنت.

القط تشو
القط تشو

ونقل عن لو مالك القط  قوله “لديه أيضاً الكثير من الصديقات والكثير من الاطفال في البلاد، قطة صغيرة تحب التقاط الصور، إنه أيضاً متعاون للغاية عند ارتدائه للملابس.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد