فيديو | شاب يبيع “لبن الحمير” في تشيلى.. وتزايد الإقبال عليه

بعد أيام من الكارثة التي تعرضت لها محافظة الفيوم حول ذبح وبيع لحوم الحمير، يهل علينا أيضاً لبن الحمير ، ولكن هذه المرة من تشيلى.

كما هو مذكور في هذا التقرير، وبحسب أراء البعض، فإن لبن الحمير يعتبر من المشروبات المهمة في دولة تشيلى، الواقعة في قارة أمريكا الجنوبية.

حيث أشارت بعض المواقع العالمية أن لبن الحمير يحتوى على فيتامينات، وبروتينات، وعناصر غذائية هامة للجسم، كما أن فوائده أيضاً تكمن في زيادة المناعة في الجسم، ويفيد في علاج قرحة المعدة، ويعالج كافة مشاكل البشرة، بالإضافة إلى فوائده للحامل.

يقوم ببيع لبن الحمير شاب يدعى “كاردو”، وفي صباح كل يوم يقوم ببسحب حميره في الشوارع لبيع ألبانها لعملاءه، والأغرب في هذا الأمر، أنه يقوم بحلب الحمير أمام زبائنه في كوب صغير أشبه بالفنجان، ويتناولوه ببكل سعادة دون أى إشمئزاز.

و بحسب تصريحات “كاردو”، أن عائلته هى الوحيدة في العاصمة التشيلية “سانتياجو” هى التي تقوم ببيع لبن الحمير، وأنهم توارثوا هذه المهنة عن الأجداد.

الجدير باذكر أن محافظة الفيوم في مصر قد شهدت قبل أيام واقعة ذبح الحمير في أحد مزارع محافظة الفيوم، مما أدى إلى إثارة الرأى العام في مصر، وهى القضية التي يتم التحقيق فيها الآن ن وطالب البعض بضرورة عمل حملات مفاجأة على محال الجزارين، والمجازر لكشف أى تلاعب في اللحوم، وخاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك.

لمشاهدة الفيديو :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمدعماد يقول

    تبيعي جدا الشعب المصر معدته تهضم الظلت
    ها ها ها ها

  2. د ِ ع . ح . مصطفى يقول

    ألبان السيسيهات أغلى