فتاة تنشر صورة يدها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تسبب دهشة وحيرة للمتابعين بسبب شكلها الغريب

قامت فتاة بوضع صورة ليدها على حسابها الشخصي فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكانت سبب لدهشة كثير من متابعيها فقامت الفتاة برفع الصورة بسبب طلاء أظافرها وقالت “انتهيت للتو من طلاء أظافري”، وكانت تظهر أظافر الفتاة مطلية بطلاء أظافر وردي اللون، ولكن الغريب في أصابعها.

تويتر

فتاة تنشر صورة غريبة على تويتر لاصابعها

جعل الجميع يندهش من شكل أصابعها فيوجد بهم شكل غير عادي، فيد الفتاة يظهر بها 4 أصابع فقط فسبب ذلك إندهاش للجميع ولفت أنظارهم وقام الجميع بالتغريد فوراً على صورتها وأغلب المغرديين فرنسيين والجميع يتسائل ” ماخطب يدك ” وين الأصبع الباقي وسأل معلق آخر “لماذا لديك 4 أصابع فقط؟”.

وتعلق الفتاة ضاحكة على تعليقات الفرنسيين “لامني الكثير من الفرنسيين على تويتر.. وأنا لا أستطيع الضحك على دعاباتهم لأني لا أفهم الفرنسية”، وتجاوب الفتاة أخيراً عن سبب وجود 4 أصابع فقط في يدها وتقول  أنها تملك 5 أصابع كأي شخص عادي ولكن يوجد لديها مشكلة في الأصابع.

فمفاصل اليدين مرنة جداً مما يجعلها تستطيع أن تخفي أصابعها دون أن أحد يراها، وقالت أنها نشرت الصورة للضحك وتقول من يستطيع فعل هذه الحركة فليجربها وينشرها حتى أراها، ثم قامت بنشر صورة لأصابعها الخمسة حتى يعرف الجميع أنها مزحة ليس أكثر.%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد