عروسان انفجرت سيارة زفافهما فتحول المشهد إلى جلسة تصوير

ليلة الزفاف هى الليلة التي يحلم بها الكثير من الناس بل الاغلبية على الطلاق ولكن جائت الرياح بما لا تشتهى اللسفن لهذين العروسين اللذيت تعرضا لحادث مؤلم في ليلة زفافهما، فالبعض في نفس موقفهم عندما يحدث يثار لديهم الحفيظة حول مدى بأسهم وسوء حظهم لكن هذا ما لم يحدث معهم.

 

(شان ماكولو، 29 عامًا العريس وكريسي، 26 عامً العروسة) هما أبطال الليلة فأثناء استقلالهم سيارة الزفاف برفقة البعض من أصدقائهم حدث انفجار للسيارة حسب ما ذكرت صحيفة الديلى ميل، ولكن كان العروسان وأصدقائهم خارج السيارة.

 

تفاصيل ما حدث في ليلة الزفاف

أثناء اتجاه العروسين إلى الكنيسة لعقد مراسم الزفاف شعروا ببعض الحرارة فطلبوا من السائق أن يقوم بتشغيل مكيف السيارة وهو ما فعله السائق لهم وبعد مرور وقت شعروا بالبرودة فأعادوا طلبهم بتشغيل نظام التدفئة الخاص بالسيارة ولكنهم شموا أثار دخان وشاهدوه يخرج من السيارة فقاموا بالنزول منها.

 

خرج كل من في السيارة وانتظروا حتى تبرد السيارة ولكن ما حدث هو انفجار السيارة واشتعال النيران بها، وفي هذا الموقف بدرت إلى ذهن المصور فكرة بأن يستغل الموقف ليحوله إلى جلسة تصوير تجمع العروسين وأصدقائهم لتكون الخلفية مشد دراماتيكى خالص لا ينسى على الاطلاق.

 

ولم يكتفي العروسان بالصور مع السيارة المحترقة بل انتظروا وصول طاقم الاطفاء حتى أخذوا معهم الصور الفوتوجرافية لتوثيق هذه اللحظات في حياتهم وتحول المشهد من الحزن إلى الضحك والسعادة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد