عبد الرحيم وعائشة يكتشفان أنهما شقيقان بعد زواج 24 عامًا..صدمة بعد معرفة الحقيقة المؤلمة وموقع باكستاني يكشف تفاصيلها

شرع الله الزواج بهدف السكن وجعل بين الزوجين مودة ورحمة كأساس لأى علاقة زوجية فقال تعالى:” وخلقنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعلنا بينكم مودة ورحمة” ولكن هذا الزواج لا بد أن يتم بقواعد وأسس دينية تحمي من اختلاط الآنساب، فحرم الله زواج من الأخ والأم والأب والخال والعم وأب الزوج وأم الزوجة والأخ من الرضاعة والأم من الرضاعة.وواقعة اليوم لزوجين يكتشفان بعد زواج دام  24 عاما انهما شقيقان وليسا أنباء عم كما اعتقدا قبل الزواج

اكتشفا أنهما شقيقان بعد 24 عاما من الزواج

عبد الرحيم وعائشة يكتشفان أنهما شقيقان بعد 24 عامًا زواج

اكتشفا أنهما شقيقان بعد 24 عاما من الزواج

 

في واقعة هى الأغرب من نوعها اكتشف الزوجان الباكستانيان عبد الرحيم وعائشة انهما شقيقان وليسا أنباءعم كما كانا يعتقدان قبل زواجهما وجاء ذلك حسب ما نشره أحد المواقع الباكستانية والذي يسمى(odili).

وقد ذكر الموقع أن الشقيقان عبد الرحيم وعائشة قد انفصلا عن بعضهما البعض وهما في سن ضغير جد بعد أن مات والديهما في حادث مأساوي، وقد تبنت كل واحد منهما عائلة مختلفة وبعد سنوات، إلتقيا وتزوجا على أساس أنهما أبناء عمومة.

وصرح عبد الرحيم البالغ من العمر 47 عاما أنه اكتشف أن كل واحد في المدينة كان يعرف للأسف أنهما شقيقان ولكن لا أحد منهم كان يملك الشجاعة لإخبارهما بحقيقة العلاقة بينهما وأنهما من أب واحد وأم واحدة وأن والديهما الحقيقين قد توفيا بعد حادث مأساوي.

ويعيش الزوجات صدمة بالغة بعد أن اكتشفا هذه الحقيقة المؤلمة حسب ما ذكره الموقع الباكستاني وحملا الأسرتين اللتين تبنتاهم وأنباء المدينة المسؤلية الكاملة لما حدث لهما واخبارهما من البداية بأنهما شقيقان.

وقد وصفت أخصائية السلوك الإنساني( جولين إدواردز) أن هذا الامر قد تكرر كثيرا في باكستان وليس بحالة مفاجأة وخاصة في الدول القريبة من شرق أسيا، ولكنها في نفس الوقت استنكرت ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بأن المحكمة الشريعة الفدرالية الباكستانية رفضت تطليق أمرأة من شقيقها لعدم وجود أى مبرر للطلاق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. أيمن أبو عمر يقول

    برجاء التأكد من الآيات والأحاديث قبل كتابتها.
    (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون )
    وليس كما جاءت بالمقال

  2. رتمون. فضل يقول

    نايس الياه