صورة مرعبة لمستشفى أمراض عصبية قديمة ومهجورة

يبدو أن المصور الذي أراد إلتقاط صورة لمستشفى الأمراض العصبية المهجورة منذ زمن لم يكن محظوظا بدرجة كافية فبعد إلتقاط الصورة لاحظ شيءا غريبا بها ولكنه لم يكتشفه إلا بعد تكبير الصورة عدة مرات ليصيبه الهلع مما وجد.

صورة شبح تظهر في مستشفى

شبح،مستشفى

هذه المستشفى القديمة  للأمراض النفسية كما تروي القصص عنها كانت معتقلا أيام الحرب العالمية الثانية وتم إجراء عملية إستئصال مخ من رجل حي بعد كسر جمجمته وإخراج الفص الأمامي منها، ثم بعد ذلك أصبحت مستشفى للأمراض العصبية.

صورة شبح تظهر في مستشفى
شبح في المستشفى

الصورة المرعبة التي إلتقطها المصور عبارة عن وجه مخيف ينظر بشحوب من نافذة الدور الأول للمبنى وكأنه شبح أو جثة قادمة من أعماق الماضي ووجه معذب قادر على إلحاق الخوف بكل من يراه، وبعد نشر المصور لهذه الصورة على مواقع التواصل والنشر الإجتماعي إنتشرت بشدة وتساءل الجميع هل هذه الصورة مركبة أم حقيقية ولكن ما نشرته جريدة ميرور البريطانية أن المستشفى الواقعة في مقاطعة ويلز أصبحت الآن مزارا للباحثين عن الأشباح إذ يزورها العشرات يوميا بحثا عن هذا الشبح الذي ظهر في الصورة !

الصورة عن قرب
الصورة عن قرب
The spooky picture which Adam Smith took of the former psychiatric hospital in Bronllys، Brecon، Wales - he claims to have captured a spooky face in a window. See SWNS story SWLUNATIC; A walker thought he was going mad when he took this photo of a ghoulish face peering out from a derelict lunatic ayslum. The chilling image shows a shadowy figure looking from the first-floor window of the former psychiatric hospital - despite it being closed for more than 15 years. The asylum in Bronllys، Brecon، Wales، was used for during a time when people were locked up or even lobotomised for conditions like postnatal depression، alcoholism، senile dementia - and even infidelity. At least one patient is known to have died on the site from a pre-frontal lobotomy which saw part of the brain purposely damaged by cracking open the skull and severing nerves.
الشبح يتطلع من النافذة بهدوء :)

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد