صورة متداولة | نشطاء يتداولون صورة لرأس مواطن مصري تبرز عروقة لترسم خريطة مصر

قام نشطاء التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بتدأول صورة لفتت انتباه الجميع من المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي، حيث تظهر الصورة رأس مواطن مصري في منتصف العمر، وتبرز عروق رأسه بشكل كبير وواضح جدا، وتشكل العروق في رأسه الرسة والشكل الحقيقي لخريطة جمهورية مصر العربية.

حيث ترسم العروق البارزة في رأس الرجل فرعي نهر النيل دمياط ورشيد، وتمتد بعد ذلك لترسم كافة المحافظات والمدن التابعة لجمهورية مصر العربية، وقام مرجوا وناشروا الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي برسم وكتابة اسماء المحافظات والمدن التي ترسمها عروق الرجل البارزة بشكل غريب على رأسه.

صورة الرجل صاحب العروق البارزة في رأسه والتي ترسم خريطة مصر

بالصورة.. خريطة مصر بعروق رأس رجل أصلع

حيث قام نشطاء فيسبوك بنشر صورة رأس الرجل ذات العروق البارزة للغاية، وكتابة اسم ومدينة المحلة الكبرى في أعلى الخريطة، ثم يظهر فرعي النيل بشكل واضح تماما على رأسه، ثم بعد ذلك قاموا بكتابة اسم مدينة طنطا، والزقازيق ثم مدينة القاهرة، وفي النهاية كتبوا اسم محافظة الجيزة.

وتباينت واختلفت ردود افعال وتعليقات المصريين على تلك الصورة الغريبة، وقال بعضهم بانها معجزة، حيث أن العروق البارزة ترسم شكل خريطة مصر الحقيقة بدون أية اختلافات على الإطلاق، وتم تدأول الصورة على نطاق واسع جداً على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد