شاهد معنا فيديو لسيدة تقوم بتصوير شبح حقيقي في مطبخها يعبث بمحتوياته

تعتبر افلام الرعب مادة خصبة تجذب الفئات العمرية المختلفة من المشاهدين من كافة انحاء العالم، ولكن أن تعيش بنفسك هذه اللحظات المرعبة التي تخطف الانفاس وتسرع دقات القلوب في بيتك وداخل مطبخك، فهذا هو الأكثر رعبا والذي قد لا يتحمله الكثيرين.

فكثير من الاشخاص قد شعروا بتحركات غريبة داخل منازلهم ليسرعوا بالفرار هربا من المجهول الذي اصبح يسكن المزل معهم، وعلى العكس فهناك اشخاص يعشقون الرعب، ويبحثون عن الاماكن التي عرف عنها انها مسكونة بالارواح والاشباح ليذهبوا اليها مهما بعدت المسافات، ليعيشوا بأنفسهم لحظات الرعب في تمنى لحظة يعيشوا فيها رعب حقيقي.

والا فلماذا يأتى السياح من كافة انحاء العالم إلى منزل دراكولا، ولماذا يصبح البحث عن منزل ريا وسكينة من اهم الاعمال التي يقوم بها كل من ينزل في محافظة الاسكندرية في مصر، وتمتلئ بيوت الرعب في كافة مدن الملاهى والسيرك بالمئات من الزوار ومحبي لحظات الاثارة..

وهنا أيضاً كانت السيدة الايرلندية صاحبة المنزل تتسم بشجاعة كبيرة لتقوم بتصوير شبح اخذ يعبث في محتويات مطبخها بشكل مستفز، لتقوم بعرض الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطلب حلا لمشكلة هذا الشبح العابث والمقيم في مطبخها.

ومع مشاهده الفيديو وشبح يتحرك داخل المطبخ ويعبث بمحتوياته

* مقالات قد تود الاطلاع عليها

اغرب الاشياء التي عثر عليها اسفل السرير وتسببت في عقدة ورعب قاتل منه

بالفيديو اغرب رد فعل لطفلة صغيرة تلقت هدية ضخمه ووجدت فيها شيءغير متوقع اطلاقا

رد فعل غريب جداً من والد العروسة مع زوج امها في حفل الزفاف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد