شاهد بالصور اغرب 10 أشياء لن تجدها إلا عند الشعب المصري فقط.. مفاجأة

الشعب المصري معروف في جميع دول العالم كله أن له أشياء وأفعال غريبة وإبتكارات معينة لايستطيع أى شعب من شعوب العالم أن يفعل مثل هذه الأفعال، وذلك لأسباب كثيرة منها بساطة الشعب المصرى، عدم التكلف في رد العفل، استخدام اى وسيلة للوصول إلى هدفه.

وقد قام بعض الباحثين والمهتمين بالشأن المصري في الفترة الاخيرة بعمل دراسة تبين أهم الاشياء والأفعال التي تميز المصريين عن غيرهم، فوجودا أن هناك العديد من تلك الغرائب، سوف نسرد لكم عشر خصال منها، ونترك الباقى للصور للتعبير عن هذه الغرائب.

نعرض لكم بعض الغرائب التي نراها في الشارع المصري :-

1- فرش ملائة السرير على الانتريه أو الصالون لكى يبقى نظيف فهذه عادة غريبة، حيث يقومون بطمس شكل الانتريه والديكور العام من أجل النظافة.

2 – تحرص المرأةالمصرية على أن تكون جميع أرفف المطبخ مليئة بالبرطمانات القديمة والتي لا تحتاجها ولكن تحرص على تواجدها، بالرغم من تصبح غير صالحة للاستخدام بعد أن تصبح فارغة.

3 – انتشار كلمة (لا مؤاخذه) في اللغة الدارجة عند الشعب المصري حيث يتم استخدام هذه الكلمة أكثر من 10 مرات في كل ساعة كلام.

4 – من أغرب العجائب عند الشعب المصري أنه يتحدث في التليفون بصوت مرتفع إذا علم أن المكالمة دولية، وكأنه يعتقد إن لم يرفع صوته لن يسمعه المتصل.

5 – المصري هو الانسان الوحيد الذي يقوم بالضغط على حجارة الريموت إذا توقفت عن العمل لتعمل من جديد ظنا منه انها سوف يتم شحنها من جديد أو يتركها في الثلاجة لتعمل مرة آخرى.

6 – المصري هو الشخص الوحيد الذي يقوم بأكل الكشرى في كيس ويشرب أيضاً عصير القصب في كيس.

7 – المصري هو الشخص الوحيد في العالم الذي يقول جملة (كل سنة وانت طيب) في اى وقت من السنة وليس في مناسبة معينة.

8 – المصري هو الوحيد الذي يقوم بالاحتفاظ باكياس المحال التجارية واكياس الهداية.

9 – المصري هو الشخص الوحيد الذي يقوم بالتكلم عن طريق استخدام الحواجب والاشارات المعروفة.

10 – الفتاة المصرية هى الوحيدة في العالم التي يطلق عليها لقب عانس أن لم تتزوج.

11

22

33

44

7

1

2

3

4

6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد