ريهام سعيد تعرض حاله نادرة الوجود فتاة تعيش وتتغذى على الطوب الأحمر

“ريهام سعيد”تعرض حالة نادرة”فتاة تلتهم الطوب الاحمر” بشغف والسبب! في سياق الحالات التي يطلق عليها انها حالات غير متصلة بالأسباب المنطقية أو حتى بلا تفسيرات علمية أو مراجع عقلانية وطبية عرضت الاعلامية ريهام سعيد امس من خلال برنامجها الشهير”صبايا الخير” والذي يتم عرضه في تمام العاشرة مساء عبر قنوات النهار الفضائية حالة لاحدى هذه الحالات التي لا ترتبط باي شكل من الاشكال بالمنطق أو التفسيرات العلمية أو حتى الطبية فقد قامت ريهام سعيد. بعرض حالة من هذه الحالات والتي تخص فتاة تقوم بالتهام الطوب الاحمر بشغف دون أن تشعر وعند استضافت هذه الفتاة صرحت بانها تقوم باكل هذا الطوب منذ أن كانت فتاة صغيرة.

حتى انها اصبحت لا تتحكم في نفسها عندما ترى هذا الطوب في اي مكان حتى وان كانت تسير في الشارع فإنها تقف من اجل اخذ هذا الطوب والتهامه بشغف حتى انها لا تلتفت إلى انظار المحيطين بها وكأنها اصبحت مدمنة لاكل هذا الطوب قد بدء الامر معها عندما كانت في الثانية عشر من عمرها وقد كانت تقوم بأكل هذا الدهان الابيض الذي كان يستخدم في طلاء الطوب حتى تصل إلى الطوب الاحمر لتأكله هو أيضاً وقد طال الامر ليتطور معها حتى اصبحت تستطعمه وكأنه حلوى جيدة المذاق.

 

وقد صرحت هذه الفتاة المعجزة أيضاً انها قد تم عرضها على أكثر من طبيب نفسي الا انهم لم يستطيعوا أن يتخذوا معها اي خطة علاجية فهناك منهم من اقر بانها مجرد حالة نفسية ولكن دون أن يبدي اي تفسير أو حتى علاج واخر شخصها بانها مصابة بحالة نقص كامل في الكالسيوم ومن هنا قررت ريهام سعيد أن يتم تبني هذه الحالة الفريدة من نوعها وان يتم عرضها على فريق من الأطباء النفسيين وان البرنامج هو من سيتولى رحلة البحث عن ايجاد علاج أو حتى تفسير لحالة هذه الفتاة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. منار محم منصور يقول

    ممكن ما تكونش مريضة نفسية . انا اعنقد ان غى حاجه تانية . واتمنى ان تقدروا تعالجوها .