دراسة: تعرف على شخصيتك من خلال شكل أنفك

عرضت دراسة بعض ما توصل إليه العلماء والباحثين أخر ما توصلوا إليه للتعرف على شخصيتك، وقالوا بأن الآنف لها دور كبير في ذلك حيث أنها هي عنوان الوجه، كما قالوا وهي أول شيء ينظر إليه الشخص في الوجه ولذلك يمكن أن تكون الآنف الكاشفة عن شخصية هذا الشخص، وقالت الدراسة أنها تمت على العديد من الأشخاص وقد ثبتت أن هناك العديد من الأشخاص مما يشتركون في نفس شكل الآنف، يشتركون أيضاً في نفس الصفات التي يحملونها.

دراسة

 

 دراسة

 

قالت تلك الدراسة أن هناك في الأغلب ثلاثة أنوف سواء أكانت الآنف الطويلة، أو الآنف الصغيرة،  أو الآنف الكبيرة، وقالت بأنه تلك هي أشكال الآنف المعتادة، وعلى ذلك أفردت لكل أنف صفات شخصيتها.

  • أصحاب الآنف الطويلة أو القصيرة :
    قالت الدراسة أن أصحاب الآنوف الطويلة والقصيرة هم عادة ما يكونوا أشخاص مهاريين وعلى قدر عإلى من الذكاء، وهم طموحين جداً ويريدون الوصول للقمة، وأن يكونوا أفضل من غيرهم ولكنهم عاطفيين، وخصوصا أنهم لديهم طيبة كبيرة.
  • أصحاب الآنوف الكبيرة :
    قالت الدراسة أن أصحاب الآنف الكبير هم أشخاص قياديون، ويكونون عادة لديهم حس عال من الإدارة، ولا يحبون أن يكون هناك من يعطى لهم أيه أوامر، ويفضلون أن يكونوا مستقلين بذاتهم ولذلك هناك الكثير من المشاهير ينتمون لتلك الطبقة.
  • أصحاب الآنوف الصغيرة :
    قالت الدراسة أن أصحاب الآنوف الصغيرة هم أشخاص أجتماعيين، وعلى ذلك هم ليسوا ناجحين فهم يقدمون العطاء كثيرا كما أنهم لا يحبذون المشاكل كثيرا، ولذلك يقدمون التنازلات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد