دراسة يابانية تخبرك بشخصيتك من خلال شكل أظافرك

ظهرت بعض الدراسات في الفترة الأخيرة تقوم بربط أعضاء الجسم من ذلك التكوين الجسدي، وأثرة على التكوين النفسي وأنه يمكن أن يتدخل في تكوين شخصية الإنسان، وقالت تلك الدراسة اليابانية أنه يمكن لك أن تعرف شخصيتك من خلال شكل أظافرك، إليكم ما قالتله دراسة يابانية عن شكل الأظافر.

دراسة

دراسة

  1. إذا كانت طويلة ومستطيلة.
    فذلك يدل على أنك شخص اجتماعي تحب إقامة العديد من العلاقات الإجتماعية، ولقاء شخصيات جديدة وشخص دقيق يحب عمله ويرغب بأن يكون على أكمل وجه.
  2. إذا كانت عريضة ومسطحة.
    هذا يدل على أنك حكيما تفكر كثيرا قبل أن تتكلم ولذلك يطلب أغلب الناس منك مشورتك في أمورهم، وشخصيك متفانية جداً في العمل ولذلك أنت شخص ناجح عمليا.
  3. إذا كانت قصيرة ومستديرة.
    يدل على ذلك أنك متهور بعض الشيئ ولكن الناس يحبوك لذلك، كما يدل على أنك شخص موهوب ومبدع في الحياة العملية أنت مندفع بعض الشيء، لذلك إذا أردت أن تقيم مشروعا أحذر نسبة النجاح جيدة ولكن أحذر.
  4. إذا كانت قصيرة وغير متساوية.
    يدل ذلك على أنك شخص حساس وتستمع كثيرا لكلام من حولك، وفي الحياة العملية أنت تقليدي بعض الشيء ولا تحب التغيير كثيرا.
  5. إذا كانت مستوية ومربعة.
    ذلك يدل على أنك قائد وشخص يثق به العديد من الأشخاص، وكثيرا ما تقوم بما هو مطلوب منك على أكمل وجه بالنسبة إلى العمل، ذلك يجعلك تعمل كثيرا حتى أنك لا تأخذ قسط من الراحة.
  6. إذا كانت مثلثة.
    يدل ذلك على أنك شخص عنيد بعض الشيء، وأيضا جرئ ولا تترك حقك أبدا أما بالنسبة إلى العمل فأنت شخص لا تعمل كثيرا، ولكن إذا عملت سوف تقوم بعمل ناجح جدا.
  7. إذا كانت طويلة وبيضاوية.
    شخصية واسعة الخيال وأيضا جرئ بعض الشيء وتتميز هذه الشخصية بالهدوء والرفق، أما في الحياة العملية أنت تعمل بكد ويعلم الجميع ذلك.
  8. إذا كانت غير مستوية.
    ذلك يدل على أنك شخص هادئ بطبعك ولكنك تحب الصخب، والتحرك في بعض الأوقات، وبالنسبة إلى العمل مع أنك بطيء بعض الشيء إلا أن النتائج عادة ما تكون مبهرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد