عشرات المواقع تدعي خروج ثعابين من قبر الفنانة صباح

انتشرت خلال الفنرة الأخيرة على على عشرات المواقع الإلكترونية  خبرا يفيد بخروج ثعابين من قبر المطربة والممثلة اللبنانية الراحلة “صباح” الملقبة بالشحرورة،وفي التفاصيل عدد من المواقع الإلكترونية ونقلا عن ماقالت أنها شهادات من حارس مقبرة صباح لإحدى وكالات الآنباء اللبنانية أكد فيها أنه شاهد بأم عينيه ثعابين تخرج من قبر الراحلة صبح فلم يصدق ما رآه من الوهلة الأولى وظن أنها مجرد تخيلات إلا أنه تأكد من الأمر بعد ما تكرر مرات عديدة ما دفعه للهروب في أحد الأيام من المقبرة من شدة الخوف.

حارس يدعي خروج ثعابين من قبر الفنانة صباح

 

من جهة أخرى حاول موقع نجوم مصرية البحث كثيرا عن فيديو لتصريحات حارس مقبرة الفنانة صباح لقناة لبنانية إلا أنه تعذر ذلك لذا فنحن لا نؤكد صحة الخبر أو نجزم به.

 

يذكر أن الفنانة صباح لبنانية الأصل شاركت في عشرات الأفلام السينمائية المصرية مع كبار الفنانين توفيت عن عمر يناهز 78 سنة بعد صراع مع المرض،وكانت جنازتها قد أثارت الكثير من الجدل حيث استخدمت فيها الطبول والموسيقى وهو الأمر الذي لم يرق الكثير من محبها ومعحبيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. ام،كريم يقول

    ازكرمحسن،موتاكم،والله،يرحمك،ويسمحك،الفنان_الجميله،صباح_الله،يرحمه،ويجعل،مثوه,الجنه

  2. ام عبدالمجيد من السودان يقول

    الله يرحم كل من فارق الحياه وحرم كلا بتدول كل لنا يوم انسال الله الرحمه بعباده

  3. غير معروف يقول

    ربنا يرحم الجميع

  4. مروه الطيار يقول

    والناس هتفنن ليه

  5. غير معروف يقول

    من زمان نعرف ان غسيل الموتي يكون سرا بين المغسل وبين ربه وعلي المغسل ان لا يبوح باى شيء يراه يظهر علي وجه الميت سواء خيرا ام شرا *

  6. والكمان يقول

    هههههه نكتة انا سمعت خرج تنين صيني

  7. عماد يقول

    كذب في كذب