ثعبان يخنق جثة.. تعرف على السبب؟

حدث ذلك منذ عام بالتحديد في أغسطس 2008 حيث نشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تقشعر لها البدن  وتجعل الانسان يفكر في الله عز وجل ويصحح من أفعاله ويتوب إلى الله.

حيث نشر على موقع التواصل الاجتماعي صور تفيد بثعبان ضخم للغاية يلتف حول جثة لم يتم دفنها بعد وكان المشهد يدعو إلى الرعب والخوف والتوتر وكل ما هو مخيف.

يدأ الامر حين مات شاب في إحدى القرى ومات بشكل مفاجئ حيث كان لا يعاني من أي مرض أو أي شيءفقد مات دون سبب محدد وكان لايزال شابا.

و عندما مات لم يأت الكثير للعزاء أو تشييع الجنازة فأضطر الأهل بأن ينتظروا قليلا حتى يأتي الناس حتى تشيع الجنازة ووضعوا جثة الشاب في غرفة في الجوار.

و بعد القليل من الوقت لم يأتوا الناي فقال الاهل “إكرام الميت دفنه ” وهموا حتى يأتوا بالجثة من الغرفة ولكنه وجدوا المفاجأة وهي أن هناك ثعبان كبير للغاية يلتف حول رأس الجثة ومر ساعتين دون جدوى ولم يذهب الثعبان وفشلت كل محاولات أبعاده ولكن تشجع أحد الشباب ومسك برأسه ولكنه فشل في السيطرة عليها.

و فجأة أختفي الثعبان وذهب بعيدا ولكن من كثرة حركة لف الثعبان قد تفكك الكفن من على الجثة فكشف عن المفاجأة وهي أن الشاب كان لونه أبيض ولكن تحول وجهه إلى فحمه سوداء.

 

 

و قال الاهل أن السبب انه كان تاركا للصلاة لم يدخل مسجد في حياته وكان كثير السب واللعن في الناس وكان غير بار بالاهل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد