تجربة مثيرة وضع فستان في البحر الميت لمدة 3 شهور والنتيجة مذهلة

هذا الكون والعالم عبارة عن لوحات فنية طبيعية يمكن لأي فنان محترف الاستفادة منه واستخدامه ولا شيءمثل الطبيعة نفسها يمكن أن يخضع للتجربة وهذا ما فعله صاحب تجربة اليوم حيث قرر أن يستخدم جزء من هذه الطبيعة حيث قام بإغراق ثوب أسود في البحر الميت وكانت المفاجأة!

البحر الميت0

والثوب الأسود هو القطعة الثامنة والتي سبقتها سبع قطع تم إجراء نفس التجربة عليها ووضعها في البحر الميت وسوف يتم وضع الثماني قطع في معرض للمجموعة الفوتوغرافية لدى المصور وقد بدأ عمله هذا منذ عام 2009 ولكن ماذا تعتقد سوف يكون شكل الفستان بعد شهر من وضعه في البحر الميت؟! أكمل قراءة المقال وستعرف.

البحر الميت 9

لاحظ جيدا أن المدة التي ظل فيها الثوب في البحر هي ثلاثة أشهر كاملة وهي مدة طويلة جداً لبقاء أي شيء في هذه المياه بالأخص وقد كان الفريق منتظرين على أحر من الجمر لمشاهدة النتائج وكيف سيصبح شكل الفستان بعد مرور هذا الوقت تحت المياه.

البحر الميت

البحر الميت00

وقد كانت النتيجة مذهلة حقا وأصبح الفستان في غاية الجمال وكأن البللورات قد نسجت على أنسجته وهو مالم يكن متوقعا على الإطلاق من أفراد طاقم التصوير، أليس رائعا حقا؟ وبنفس جمال وروعة باقي الأجزاء الأخرى السبعة ويضم المشروع أيضاً قطع خرافية الجمال مثل العلم وشبكة الصيد والأسلاك الشائكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد