بالفيديو: بعد وفاة صاحبها.. قطة ترفض مغادرة قبره والأهل يتفاجئون بما فعلته القطة في اليوم الثانى

تبدأ القصة بأن شاب ماليزى يعشق القطط، ودائما يحنوا عليهم ويطعمهم، وآوى العديد منهم من الشوارع والطرقات، وقد وافته المنية هذا الشهر، بعد صلاة الجنازة على الشاب المسلم ودفنه في قبره وقراءة التلقين عليه شاهد الحضور قطة بيضاء تذهب نحو القبر وجلست بجواره ثم بدأت في نبش القبر بقدميها أملا في اخراجه ليعود إليها من جديد.

ما حدث في اليوم التإلى أدهش الجميع، حيث تفاجأ الأهل أثناء زيارة قبر ابنهم بوجود القطة بجانب القبر محاولة نبش القبر بقدميها الهزيلتين لإخراجه منه ضاربه أروع أمثال الوفاء والحب، لم تترك القطة القبر يوما واحدا بعد وفاته حتى يومنا هذا، فقد توفي يوم 18 سبتمبر من العام الجارى وحتى الآن لم تترك القبر، وقد قدم الأهل للقطة الطعام يوميا.

في الفيديو يظهر أن القطه تحاول نبش القبر بأرجلها، وكلما حاول الأهل ازاحتها من أعلى القبر تماسكت وتشبثت بباقى أرجلها به، لم يستطيعوا ازاحتها من فوقه إلا بحملها بين أيديهم كما ظهر في نهاية الفيديو.

العرافة التي تنبأت بسقوط نظامى مبارك ومرسى تُفجر مفاجأة عن السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من القصص الواقعية التي تدل على وفاء الحيوانات للانسان، فكلنا نعرف الكلب الذي انتظر صديقه في محطة القطار لسنوات أملاَ في لقائه مرة أخرى حتى مات الكلب، تلك القصص تحدث يوميا إلا أننا لم نسمع عنها إلا قليل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد