بعد تفسير لغز تقبيل الحجر الأسود، عالم فضاء يعلن اسلامه.

أكتشف العلماء مؤخراً معجزة جديدة تحدث عند تقبيل الحجر الاسود وقد أعلن بعد اكتشافها مباشرة عالم الفضاء الإنجليزي “كارنار” اسلامه.

وفسر كارنار ظاهرة تقبيل الحجر الأسود بأن الحجر الأسود يسجل كل من يقوم بتقبيله أو يشير عليه حيث اكتشف عندما أخذ عينة من الحجر الأسود وقام بتحليلها أن الحجر يقوم باطلاق 20 شعاعا غير مرئيا بموجة قصيرة وكل شعاع منها يخترق 10 آلاف رجل.

ومن قبل ذلك قد ذكر الامام الشافعى أن الحجر الأسود يسجل اسم كل من زار الحرم المكى مرة واحد فقط ويضع له علامات بعدد مرات الطواف حول الكعبة لكل شخص.

وقد أكد على هذه الاكتشافات أيضاً دكتور عبد الباسط محمد السيد رئيس المجمع العلمى لهيئة الاعجاز في القرآن والسنة، وبحسب ما رواه دكتور عبد الباسط في الحوار الذي اجرته معه صحيفة الشروق الجزائرية أكد أن كارنار حصل على هذه العينة من الحجر الأسود عندما علم أنه تمت سرقة قطعة من الحجر الأسود من قبل جاسوس بريطانى قد جندته بريطانيا لسرقته بعد أن أرسلته إلى المغرب لتعلم اللغة العربية لمدة 10 سنوات ثم بعد ذلك إلى مصر حيث اغتنم الفرصة واندس وسط الحجاج المصريين وقام بسرقة العينة عندما قام بقطع الحجر الأسود بالألماس وبعد 12 عاما من سرقة العينة اتجه كارنار إلى المتحف البريطانى وأخذ عينة من الحجر الأسود والذي أثبت بها اكتشافه.

والجدير بالذكر أن العالم المصري زغلول النجار قد أكد على هذا الاكتشاف وأكد أن هذا الجاسوس الذي أرسلته بريطانيا قد أعلن اسلامه وقام بتأليف كتابين عنوانهما “الرحلة إلى مكة”

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصطفى رضوان يقول

    خرافات ليس لها اساس من الصحة … رجاء التأكد من المصادر ، واؤيد الأخ رمضان أحمد سعيد في قولة يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ، سيدنا عمر بن الخطاب قال عندما هم بتقبيل الحجر ” والله ام اعلم انك حجر ولولا رايت رسول الله يفعل ما فعلت ” ….. ثم ماهي هذه الأشعة التي يطلقها الحجر وكيف تخترق 20 الف رجل وكيف رصدها وقاسها … فعلا امة ضحكت من جهلها الأمم ….. ومن هذا الجاسوس البريطاني ومن هم العلماء القائمين على الاختبارات وهل تاكدتم من زغلول النجار … فعلا امة ضحكت من جهلها الأمم .