بالفيديو | شاهد البقرة المقدسة التي تشفي من جميع الأمراض ويتحدث عنها وائل الأبراشى فتعرف معنا على الحقيقة الكاملة

صدق أو لا تصدق بقرة شافية تشفي من مرض فيرس سى في المنيا، وقد أثارت جدل واسعاّ فمن صدق ومن كذب هذا الخبر، وهى ليست خارقة ولكن فقد وجد أن هذا البقرة تم أدرار لبنها قبل موعد ولادتها، ثم تبين بعد الكشف عليها أنها ليس بها مرضاّ ما.

فيرس سى فقد أصبح يهدد حياة الكثير من المصريين والناس الفقراء والمحتاجين، فمنهم من أتجه إلى هذه البقرة ليتم تناول جرعات من لبنها حتى يتم الشفاء من هذا المرض، وأصبح الحل لدى الفقراء الذين لا يستطيعون دفع تكاليف تمن العلاج الباهظ.

فقد ذهب البعض إلى هذه البقرة لعلها طوق النجاة له في هذه الحياة، فهى قشة أمل يتمسكون بها، ففي قرية بنى أحمد يذهب أليها البعض ليتم شفائهم وأصبحت على لسان كل من في هذه القرية.

ويتم أخذ الجرعة لمدة ثلاثة أيام متتالية وبدون أدنى مقابل فهى تخدم الناس الفقراء، ولكن هل هذا حقيقة أم كذب.

فهذه البقرة حقيقة وأنها أدرت لبنها قبل موعد ولادتها ولكن صدق البعض أنها تشفي من جميع الأمراض وبالأخص فيرس سى، لأنهم يحتاجون أن يتمسكون بقشة من الأمل ونسوا أن الشفاء من عند الله عزوجل.

وأصبح الفقراء يتمسكون بالدجل والشعوذة ومرتبطين بها ونسوا أن الله عزوجل هو الشافي، ويبحثون عن أى خيط حتى لو كان وهمياّ.

ومن خلال حديث عم خالد جمعة صاحب البقرة ويتحدث أنه بنسبة أكثر من 20 فرد يأخذون الجرعة وأن التحاليل هى التي تبين نتيجة هذا المرض وأن البقرة هى التي تشفي هذا المرض، وأما عن المقابل فلا يأخذ أى مقابل أتجاه هذا اللبن الذي يشفيهم.

ومن الناحية الطبية والعلمية لا يوجد علم لهذا الموضوع لأن حتى عند أنتهاء مدة العلاج فلايخرج الفيرس من الجسد الأ بعد 6 شهور من توقف العلاج، ففي هذا الوقت يتم الشفاء التام ولكن أذا توقف العلاج فلا يصح عمل تحاليل ثانى يوم لظهور النتيجة والشفاء من المرض.

ولكن ما حدث أن الشفاء من عند الله عزوجل ولا يصح بالقول عن وجود بقرة مقدسة شافية، وقد تحدث طبيب بيطرى أن ما حدث للبقرة فهو يدل على أنها يوجد لديها ورم بالمخ وليست ببقرة خارقة للطبيعه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد