سيدة تنتقم من القطط وتسمهم ثم يأتون لها اليوم الثانى ويحرقون منزلها ومنازل المنطقة في المعادى

يحدث في منطقة المعادى في القاهرة إشتعال حرائق يوميا في المنازل، وذلك أول مرة يحدث في القاهرة فدائما يحدث في القرى  والنجوع، ولم يجدوا تفسير لها سوى أن الجن من يحرق المنازل.

حرائق المنازل

الققط وحرق المنازل

ولكن هنا حدثت الحرائق، وأنتشرت في المعادى، والمنتشر في المنطقة أن سبب الحرائق هى القطط التي سمها الرجل، وزوجته وقد قام الأعلامى عمرو الليثى بالتوجه لمكان الحرائق، والتحرى في ذلك الأمر، وقام بسؤال الرجل وزوجته عن سم القطط.

قام الرجل وزوجته بحكاية القصة من أولها، (أنه يوجد دائما في منزله قطط تتردد عليه، وتقوم بالتبول، على فرش المنزل والمراتب، وفي يوم يضعون العشاء وجدوا القطط أكلت الفراخ، والطعام، غضب الرجل وضرب القطة بالعصا ).

اليوم الثانى قامت الزوجة بوضع السم للقطط، ولكن لم تمت سوى قطة، وباقى القطط لم تمت، وتأتى يوميا لتحرق المنزل والمنازل المجاورة، وأن هناك قطة عندما تقف على شىء تحرقه ).

وعند سؤال الأعلامى عمرو الليثى أهإلى المنطقة، أكدوا صحة الواقعة وأن منازلهم تحترق بالفعل، عند دخول القطط منازلهم والسيدة والدة من قامت بسم القطط، قالت أنها رأت السم الذي تناول منه القطط.

قامت بجمعه، وإلقائه في القمامة، ومن يومها ترى أشياء غريبة، وجن في منزلها، وترى القطة تنزل من عينها دم، وتقوم بحرق منزلها يوميا، وقد قام الأعلامى بأحضار شيخ لسؤاله عن الأمر، وقد أكد أن مايحدث لهم بسبب أعتدائهم على الجن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد