بالصور.. 5 أشياء غريبة صنعت من الذهب

الذهب من المعادن الثمينة التي تستخدم في صناعة المجوهرات التي تتزين بها النساء في الأعياد والحفلات  ،لكن في مقالة اليوم على نجوم مصرية سوف نغير نظرتكم في استخدام الذهب، سوف نعرض عليكم خمسة أشياء غريبة تم صنعها من الذهب.

 

كبسولات الذهب
كبسولات الذهب

 
يبلغ ثمن  هذه الكبسولات المصنوعة من  الذهب 425 دولار أمريكي، حيث قام بتصميمها tobias wong وتستخدم هذه الكبسولات المملوءة بالذهب في علاج بعض امراض الأمعاء كما وصفها بعض الأطباء، لكن لايزال أمر هذه الكبسولات المصنوعة من الذهب أمر غامض ولانعرف ما هو الهدف وراء صنعها، إلا أنها تعرض في متحف نيويورك للفنون الحديثة منذ سنة 2015.

 

سياره لامبورغينى المصنوعة من الذهب
سياره لامبورغينى المصنوعة من الذهب

 

يبلغ ثمن سيارة لامبور غيني المصنوعة من الذهب 62 مليون دولار أمريكي، حيث تعتبر هذه السيارة هي الأغلى في العالم، وقد تم صنع هيكلها الخارجي بالكامل من الذهب وزينت بالألماس، صنعت هذه السيارة من قبل شركة لامبور جيني في دبي سنة 2012.

 

قناع الذهب
قناع الذهب

يبلغ ثمن قناع الذهب 1000 دولار أمريكي، ويسمى بالقناع الملكي لأنه يعتني بجلد البشرة ويعيد لها نضارتها ويساعد في تنشيط الدورة الدموية وإزالة السموم والتخلص من الخلايا الميتة ومحاربة حب الشباب.

 

ورق الحمام من الذهب
ورق حمام من الذهب

 

قامت شركة أسترالية بتصنيع ورق حمام مصنوع من الذهب ويبلغ ثمن لفافة ورق الحمام 1.3 مليون دولار، وتعتبر الأغلى في العالم، وأغلب من يشتريها يقدمها كهدية ثمينة.

 

القميص الذهبي
القميص الذهبي

يبلغ ثمن هذا القميص الذهبي 2.5 مليون دولار أمريكي، لكن هذا القميص صمم خصيصا للشاب الهندي “Datta Phuge “حيث قام بارتدائه في حفل عيد ميلاده، ويلقب هذا الشاب بالرجل الذهبي لأنه دائما ما يغطى الذهب جسمه في المناسبات.

 

 

كانت هذه بعض الأشياء الغريبة التي تم صنعها من الذهب، أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد