بالصور: ناسا تكتشف وجود سرطان البحر فوق سطح المريخ

عشاق الكون والمؤمنين بنظرية وجود كائنات فضائية لا يزالون يصرون على نظرتهم وقد اتخذوا من الرحلة الأخيرة لمركبة كيريوسيتي  التابعة لوكالة ناسا والتي زارت كوكب المريخ والملقب بالكوكب الأحمر اتخذوا هذه الرحلة  دليلا على دعواهم بوجود كائنات فضائية تعيش على سطح المريخ بالفعل. ففي ظاهرة غريبة التقطت كاميرات المركبة صورة لتشكيل حجري مطابق لسرطان البحر تماما وهو ما جعل مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل بالجدالات اللا نهائية حول وجود هذه الكائنات.

ويظهر في الصورة شكل تشكيل صخري تام التطابق لسرطان البحر موجودا بين الصخور وكان تعليق الشباب على صفحاتهم على الفيس بوك أن الصورة لا تحتاج تعليق فهي بالغة الوضوح ولكن بالطبع فإن وكالة ناسا لن تذكر الحقيقة لنا أبدا على حد قولهم.

المريخ

حيث يشير الشباب أن هناك مؤامرة من وكالة ناسا لإخفاء الأمر والحقيقة عن الناس فهذه ليست المرة الأولى التي توجد دلائل تشير إلى وجود كائنات فضائية فقد سجلت نفس الرحلة صورة  لتشكيل صخري نادر الوجود على الكوكب الأحمر وهي صخرة مكونة من مستويات عالية من السيليكا والمواد العضوية.

CKoiJqMUwAAhG7w

كما التقطت أيضاً صورة واضحة لإمرأة ترتدي فستانا أسود وتشير إلى المركبة. وكان تعليق وكالة ناسا الرسمية أن هذه مجرد تخيلات بصرية يكونها الناس كما يتخيلون وجود شخصيات وأشكال في السحاب عند النظر اليه. ويبقى السؤال الحائر هل هناك كائنات فضائية بالفعل؟!


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد