بالصور كلمات أشهر الملحدين عند موتهم على مر التاريخ.

سوء خاتمة أعداء الله عند موتهم
1-تشيرزى بورجا :url تشيرزى بورجا الملقب بالدوق فالتينو هو جندياً مغامراً متفاخراً متهور وابن البابا السكندر السادس وقد فكر في توحيد كل الدول الإيطالية في اتحاد كونفيدرإلى ولكن جهده كان عبثاً، قال عند موته: “في حياتى كنت أستعد لكل شيء إلا الموت وانا الآن أموت ولست مستعداً لهذا “.

2-توماس هوبز :4568هو فيلسوف سيلسي قال عند موته: ” انا على وشك القفز في الظلام ولو كنت أملك العالم في هذه اللحظة لدفعته لشراء يوم واحد في الحياة “.

3-توماس بين:urlهو كاتب ملحد عاش في القرن الثامن عشر قال عند موته: “أرجوكم لا تتركونى وحيداً يا إلهي ماذا جنيت لأستحق هذا لو أن العالم كله ومثله معه لدفعت به هذا العذاب لا تتركونى وحيداً ولو تركتم معى طفلاً فإنى على شفير جهنم إني كنت عميلاً للشيطان”.

4-السير توماس سكوت:images هو مستشار انجليزي توفي في عام 1594 م فال عند موته: “حتى لحظات مضت لم أؤمن بوجود إله أو نار ولكن الآن أشعر بوجودهما حقيقة وأنا الآن على شفير العذاب وهذه عدالة القضاء الربانى”.

5-دافيد ستراوسurl
هو كاتب ملحد ألمانى توفي عام 1874 قال عند موته: “لقد خذلتنى فلسفتى وأشعر أنني بين فكى ماكينة ذات أسنان لا أدرى في أى لحطة تطحنني”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محسن شاهين يقول

    الحمد لله اني مسلم