بالصور المكياج يتسبب في طلاق الزوجة بعد زواجها بيوم

مستحضرات التجميل أو المكياج هو الشئ الذي طالما يستخدمة النساء دائما للظهور في أفضل منظر واجمل ملامح، ولكن دائما يكون المكياج به نوعا ما من الخداع وكثيرا ما سمعنا عن تلك المقارنات وتلك الروايات الخيالية التي يكون سببها منظر وشكل المرأه بدون مكياج.

المكياج

ولكن في واقعة هي الأغرب على الإطلاق فقد قام زوج بطلاق زوجتة بعد عرسها بيوم واحد لا أكثر من ذلك حيث أنه يقول أنهم عاشا قصة حب رائعة إستمرت لسنوات وانتهت في نهاية المطاف بالزواج.

ويقول الزوج الذي يعيش بجنوب إفريقيا أنه أعجب بالمرأه جداً ومن جمال ملامحها وروعتها حتى أنه أغرم بها وظل يحبها حتى حان موعد الزواج الذي استمر في اقناعها بالزواج لأكثر من أسبوع.

هذا ويروي الزوج: أنه وبعد العرس مباشرة عشنا ليلة رائعه نمارس فيها الحب والعشق وبينما انتهينا من ليلة العمر ذهبنا مباشرة للنوم حيث تفاجئت في اليوم الثاني بإمراه غريبة في المنزل ولم اصدق أن هذة زوجتي الجميلة الفاتنة.

فقام على الفور بطلاق زوجتة التي لم يتعدي على زواجهما أكثر من يوم واحد فقط بل قام باتهامها بالتضليل والخيانة وعدم المصداقية لأن جمالها تم محوة تماما بدون مكياج أو مستحضرات التجميل التي غيرت ملامحها وشكلها تماماَ.

المكياج

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد