بالصور: اغرب الأخبار التي ممكن أن تقرأها في حياتك

بين حين واخر نقرأ بعض الأخبار الغريبة والعجيبة، والتي تنشر حول العالم، عندما نقرأ تلك الأخبار ربما لانصدقها، واحيانا لا نقف امامها أو نقرأ محتواها، ولكن اليوم ومن خلال موقعنا ” نجوم مصرية ” نقدم لكم بالصور بعد الأخبار والاستكشافات الغريبة والتي صدرت من خلال وسائل الاعلام حول العالم.

غرائب وعجائب

غرائب وعجائب

اكتشاف كهف سري يعيش به اغرب المخلوقات (كهف موفيل )

كهف-موفيل
كهف-موفيل

في رومانيا، واثناء تنقيب بعض العمال عن مكان لاقامة محطة كهرباء عام 1987، تم اكتشاف هذا الكهف، هذا الكهف لم يدخله كثير من الاشخاص، الكهف له فتحة ضيقة جداً لذلك يصعب نزوله، وبسبب عدم دخول اشعة الشمس اليه، نمت بعض الكائنات والمخلوقات الغريبة والتي لايعرفها الانسان من قبل، مثل العقارب ذات الاشكال الغريبة والعناكب وقمل الخشب، وبعض المخلوقات الغريبة التي لم يراها الانسان من قبل.

استخدام بعض الحشرات في الحروب

حشرات-داربا-للتجسس
حشرات-داربا-للتجسس

في عصور الامبراطورية الرومانية القديمة، بدأ استخدام الحشرات في مجال الحروب، حيث استخدم الامبراطور الروماني سيبتموس سيفيروس مايسمي ” قنابل العقارب ” حيث يضع بعض العقارب السامة معا، ويقوم بالقاءها على الاعداء، كما قام باستخدام النحل أيضاً في القنابل، حيث من المعروف عن النحل بلسعته القوية، وقام القدماء بتطوير سلالة من النحل للكشف عن الالغام.

انشاء فندق لعشاق البكاء في اليابان

عشاق البكاء
عشاق البكاء

قام اليابانيون بانشاء فندق لعشاق البكاء مكون من 8 غرف مخصصة للبكاء للتخلص من التوتر، وغالبا ما تعيش به السيدات اليابانية ما بين سن 20 الي سن 40، والذين يمرون ببعض التوتر العاطفي، لذا فان الاقامة في هذا الفندق تتيح الراحة النفسية والتخلص من التوتر.

فنان امريكي اشتري قطعة ارض وأسس عليها دولة وسماها ” زاكستان “

دولة-زاكستان-في-الصحراء-الامريكية
دولة-زاكستان-في-الصحراء-الامريكية

قام الفنان الامريكي ” زاك لاندسبيرج ” بشراء قطعة ارض في ولاية ” يونا “، وكانت مساحة قطعة الارض 16187،8 متر مربع، الاغرب أن هذا الفنان المهووس باصدار جوازات سفر لهذه الدولة، والتي اسسها خصيصا للبعد عن حياة المدينة، ويذكر أن هذا الموضوع كلفه حوالي 40 الف دولار امريكي.

صخرة تتحدي كل قوانين الجاذبية الارضية بالهند

الصخرة-التي-تحددت-قوانين-الفيزياء
الصخرة-التي-تحددت-قوانين-الفيزياء

هذه الصخرة تم اكتشافها في الهند ببلدة ماهابالبيورام، وعمرها حوالي 1300 عام، يذكر أن هذه الصخرة تقف على وضع مائل بدرجة 45 درجة، وعلى الرغم من ذلك فان هذه الصخرة لا تتدحرج، بالإضافة الي شكلها المخيف والمربك بعض الشئ، لدرجة انهم استعانو بالافيال العملاقة لزحزحة الصخرة من مكانها، ولكن اتت المحاولات دون جدوي.

اغرب الاحكام التي اصدرها القضاء

احكام قضاء
احكام قضاء
  • الحكم بقص الشعر بشكل الزامي: في بعض الدول قام شخصين بقص شعر طفلة تبلغ من العمر ثلاثة سنوات، فحكم عليهم القاضي بقص شعرهما في المحكمة.
  • الحكم بتناول الخبز والماء فقط: في احدي البلد حبست امرأه قطة ولم تطعمها لفترة، فحكم عليها القاضي بالسجن وان تتناول في سجنها الخبز والماء فقط لتتعلم الدرس
  • المبيت ليلا بالغابة: قامت سيدة بترك 30 قطة في الحديقة الي أن مات منها 9 قطط، فحكم عليها القاضي بالمبيت وحدها ليلا في الغابة.
  • ركوب سيارة اجرة: قامت سيدة بركوب سيارة اجرة، ولم تقم بدفع الاجرة، فحكم عليها القاضي بركوب سيارة اجري لمسافة 30 ميل ودفع اجرة المسافة كاملة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد