انواع غريبة من القهوة بالعالم لم تسمع عنها من قبل!

تعتبر القهوة من المشروبات التي لا يستغنى عنها الكثير من الاشخاص في حياتهم اليومية لما لها من تاثير كبير على الحالة المزاجية للكثر من الاشخاص فلها فوائد كثيره فانها تمنع الزهايمر وتقلل الاكتئاب، وتختلف القهوة في صناعتها من بلد إلى بلد اخر من حيث النكهة وطريقة تحضيرها لذا سنقدم لكم انواع غريبة للقهوة، انواع القهوة العربية، انواع القهوة المختصة، انواع القهوة التركية،لم تسمعوا عنها من قبل بالعالم كله :

اغرب انواع القهوة

اغرب انواع القهوة

اغرب انواع القهوة
اغرب انواع القهوة

قهوة تسمى بقهوة المشروم

قهوة المشروم تمت صناعتها في دولة فلندا ويتم انتاجها من المشروم ولا يصاحبها اى اضرار جانبية ولها فوائد كثيرة مثل تعديل نسبة السكر في الدم وتقليل الاصابة بمخاطر المعدة، وبلغ سعر الكيلو منها حوإلى 12 دولار.

قهوة تسمى بقهوة لواك كوبى

هذه القهوة يتم صناعتها في دولة اندونسيا بكميات كبيرة من فضلات حيوان يسمى باللواك ويتشابه اللواك

من حيوان القط البرى، وقهوة اللواك تتميز بالرائحة الجذابة والمذاق الرائع ومن فوائدها انها تقلل من الحموضة  وبلغ سعر الكيلو منها حوإلى 100 دولار.

قهوة بصاق القرد

تعتبر هذه القهوة من الانواع النادرة في صناعتها ويتم صنعتها بكثرة في دولة تايوان.

قهوة طائر الكاجو

هذه القهوة يتم انتاجها من فضلات طائر الكاجو ويعتبر هذا النوع من اغلى انواع القهوة بالعالم بسبب قلة صناعتها حيث يتم انتاج كميات بسيطة منها خلال العام يقدر بحوإلى 350 كيلو فقط خلال العام.

قهوة قى ابن عرس

حيث يتم انتاج هذه القهوة من بقايا القهوة من حيوان ابن عرس التي يتم اخراجها من جهازه الهضمى من خلال فمه ويتم صناعتها مرة اخرى وهذه القهوة لها الكثيرمن عشاقها لمذاقها العالى.

قهوة كوديفوار السوداء

هذه القهوة يتم صناعتها من فضلات الفيلة بدولة تايلاند حيث يتم جمع حبوب القوة مع الكثير من الفاكهة ويطعمونها للفيلة ثم ينتظرون خروج هذه الحبوب بعد مرور اربعة اريام ثم يتم تنقيتها وغسلها وتفحيمها جيدا وتتميز بمذاقها اعإلى ويباع سعر الكيلو منها في تايلند بحوإلى 1200 دولار.

نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات جيدة وجديدة عن انواع نادرة من القهوة موجودة بالعالم ولكن لم نكن نسمع عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    القهوة من مشروبات اللتي لايستغني عنها الإنسان في ترحاله واقامته