اغرب الاماكن حول العالم

كثيرا ما نشاهد الصور التي تقوم بنشرها وكالة ناسا الفضائية للكواكب الاخرى وما بها من مظاهر حياة ونتمنى لو اننا نرى هذه الاماكن حقيقة ونتخيل ما مدى روعتها وجمالها ولكن هلى تخيلت مسبقا أن هذه المناظر العجيبة والجميلة قد تكون على سطح الكرة الارضية.

بعض اغرب الاماكن حول العالم

  • من اغرب الاماكن حول العالم جزيرة سقطرة اليمنية الجميلة والتي تبعد عن شبه الجزيرة العربية بمسافة 350 كم داخل المحيط الهادى وهذه الجزيرة تحتوى على عدد هائل من الحيوانات الغريبة والنباتات النادرة ومنها شجرة تعرف باسم دم الاخوين وهذه الشجرة غير موجودة في العالم اجمع.
  • من اغرب الاماكن أيضاً سالار دى يونى في بوليفيا وهذا المكان هو قطعة من الجنة وهو عبارة عن صحراء شاسعة الاتساع من الملح ويغطيها طبقة بسيطة من الماء مما ينتج عنه انعكأس رائع للضوء ومظهر جمإلى خلاب.
  • اما عن كندا فبحيرة كليلوك من اروع الاماكن عالميا البحيرة عبارة عن دوائر تحتوى على المياه وتعد هذه البحيرة احدى البحيرات العلاجية حيث انها تحتوى على تركيز من المواد الكبريتية والفوسفات والماغنيسيوم
  • و هناك مكان اخر يتميز بجماله الخلاب ويعرف بالوديان الجافة في انتركاتيكا هذا المكان يتميز بالمياه شديدة الملوحة حتى انه يعد خإلى تقريبا من اى كائنات حية.
  • اما عن اسبانيا فتتميز بمنطقة ريوتينتو وهذه المنطقة تعد من ازخر المناطق في العالم بالمناجم وقد اشتهرت بابتلاع المنطقة التي كانت تعلوها وتتميز بغطائها الاحمر وذلك لانها زاخرة بالمعادن.
  • اما من أكثر الاماكن غرابة في العالم ينبوع بركة الدم الساخن في اليابان هذه المنطقة إذا رايتها فسوف تظن نفسك تشاهد احد افلام الرعب وذلك لانها بركة مياه مرتفعة الحرارة ويغطيها اللون الاحمر لانها ممتلئة بعنصر الكبريت

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد