اغرب الاماكن الطبيعية التي تتميز بالجمال والسحر والطبيعة الخلابة

 

 

لا يشترط أن يسافر الشخص لقضاء الاجازة من اجل الاستجمام والاستمتاع فقط، ولكن هناك من يبحث في اجازته عن اشياء جديدة يتعرف عليها لأول مرة ليزيد من معلوماته وثقافته، ولذلك نقدم لعشاق الغرائب والعجائب اغرب اماكن في العالم قد تود أن تزورها وتستمتع بغرابة مناظرها الطبيعية الخلابة..

  • يعتبر نهر كانيو كريستيلز من اغرب الاماكن في العالم والذي نادرا أن ترى شيءا مماثلا له في العالم، حيث أن وقت تواجده ينحصر فقط بين شهري سبتمبر ونوفمبر لترى اللون الاحمر يزين مياه النهر والالوان الخضراء تزين جانبي النهر ويرجع ذلك إلى النباتات التي تنمو من حول مجراه.

 

 

 

 

 

 

 

 

نهر غريب

 

  • حديقة الالهة في الصين تعتبر أيضاً من اغرب الاماكن لما يوجد فيها من اعمدة من الجرانيت تقف ومن بينها الغابات، لتشكل شكلا ابداعيا.

حديقة الالهة

  • و الآن ننتقل إلى شلالات الدم في القطب الجنوبي والتي تشكل منظرا من اروع ما يكون، وقد ارجع العلماء لونها إلى زيادة عنصر الحديد في الماء ما يتسبب في لون الماء الاحمر الذي يقترب إلى لون الدم.

شلالات الدم

 

  • و هنا ننتقل إلى الجمال ومعالجة الامراض والشفاء أيضاً حيث بحيرة كليلوك والتي تشتهر بدوائرها غريبة الشكل فوق سطح البحيرة بسبب كثرة المعادن الموجودة في مياة البحيرة، ولذلك فلقد وصفها العلماء من اجل معالجة الجروح وبعض الامراض الاخرى  المزمنة.

كليلوك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد