أغرب 8 كائنات تم العثور عليها على قيد الحياة داخل جسم الإنسان

أصبح العثور على أشياء غريبة داخل جسم الإنسان ليس بالشىء الغريب، بل مازلنا نكتشف كل يوم ما هو أغرب من تلك الحالات التي أصبحت مصدر إلهام للكثير من قصص الأفلام خاصة أفلام الرعب، لكن هُناك الكثير من الحالات التي توضح وجود كائنات حية داخل جسم الإنسان، ليس هذا فقط فالغريب في الأمر أن تلك الكائنات تمكن من أن تتكيف داخل جسم الإنسان، فوجدت لها بيئتها التي تُساعدها على النمو.

حرصاً منا في موقعكم المتميز نجوم مصرية أن نضع بين أيدكم كافة المعلومات القيمة التي ترغبون في معرفتها، نقدم لكم اليوم أغرب 8 كائنات تم العثور عليها حية داخل جسم الإنسان.

1- العثور على يرقة داخل العين

يرقة داخل العين
تم العثور على يرق في عين طفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات، مما تسبب الأمر في حدوث ألم جسدى له وعدم قدرته على الرؤية بشكل واضح، فقام الأطباء بإجراء عملية جراحية من أجل إزالة تلك اليرقة.

2- العثور على  نطفة الحبار داخل الفم

نطفة الحبار
قامت إمرأة كورية تبلغ من العمر 65 عاماً  بالكشف عن قصتها وعن ماحدث لها مع نطفة الحبار، حيث كانت  تلك المرأة تأكل في أحد المطاعم المحلية بكوريا الجنوبية، وبعد أيام شعرت بحركة داخل فمها فتوجهت على الفور إلى الطبيب، ليُخبرها الطبيب بأنه يوجد نطفة من الحبار الحى داخل فمها.

3- العثور على ديدان بالأذن

ديدان داخل الأذن
كشف الأطباء عن وجود عدد من الديدان الحية داخل سيدة تبلغ من العمر 92 عاماً، حيث أكد الأطباء أن عدد هذه الديدان بلغ 57 دودة تكاثرت داخل أذن تلك السيدة.

4- العثور على مصنع بازلاء في الرئتين

بازلاء في الرئتين
إعتقد رجل مسن أنه يُعانى من ورم داخل جسمه، وذلك بعد أن وجد نفسه غير قادر على التنفس كما أصبح يُعانى من السعال، فققام بالتوجه إلى الطبيب الذي قام بالكشف عليه، ليتفاجىء الطبيب والرجل بوجود نبات البازلاء داخل رئتيه، الغريب في الأمر أن نبات البازلاء كان ينمو بشكل طبيعي داخل جسم الرجل.

5- العثور على هندباء في الأذن

هندباء في الأذن
وجدت بذور الهندباء طريقها إلى داخل أذن طفلة صغيرة من بكين، فقدت تعرضت للهندباء حينما كانت تلعب في الخارج.

6- العثور على سمكة في مثانة طفل

سمكة داخل المثانة
عثر الأطباء على سمكة حية داخل مثانة أحد الأطفال، فلم تُسبب هذه السمكة أى أضرار للطفل، فقام الأطباء بإزالتها عن طريقة عملية جراحية.

7- العثور على ديدان شريطية في الأمعاء

الديدان الشريطية في الأمعاء
الكثير من الناس يعتقد أن وجود الديدان الشريطية في الأمعاء خرافة، لكن الأمر حقيقى حيث أكد الأطباء حقيقة هذا الأمر وأوضحوا أنه يوجد بعض الطفيليات داخل الأمعاء بإمكانها العيش لمدة 25 عام، كما يمتد طولها لأمتار عديدة.

8- العثور على ديدان داخل العين

ديدان داخل العين
شعر أحد الأشخاص بحدوث تأكل في عينيه فتوجه إلى الطبيب على الفور، بعد أن قام الطبيب بفحصه أخبره بوجود دودة داخل عينيه تأكل الشبكية، فقام الطبيب بإزالتها عن طريق عملية جراحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد