مفاجأة مرعبة: امرأة ترى ثعبان ضخم تحت غطاء محرك السيارة – بالصور
امرأة ترى ثعبان ضخم

سوف نعرض عليكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” المفاجأة المرعبة الذى لم يتوقع حدوثها بالصور، امرأة ترى ثعبان ضخم تحت غطاء محرك السيارة، عندما كانت تقود المرأة سيارتها شعرت بأنها لا تعمل جيداً، فاوقفت السيارة لفحصها وفتحت غطاء المحرك فوجدت ثعبان ضخم يلتف حول محرك السيارة، وقد تسلل من أسفل السيارة، وهي لم تتوقع حدوث ذلك.

 

قامت المرأة على الفور بالاتصال بالشرطة لحل هذه المشكلة، وكانت المرأة تقيم في ولاية ويسكونسن الأمريكية، وأصدرت قسم شرطة  في ويسكونسن بيان عن الواقعة تم نشره على صفحتها في فيسبوك، تقول فية أنه قد استجابا شرطيين اثنين لحالة الطوارئ هذه، ولكن بعد محاولات في إخراج الثعبان لم يستطيعون إخراجه، وذلك دفعهما إلى اتصال بشخص مختص يستطيع إخراج الثعبان الضخم.

امرأة ترى ثعبان ضخم (2)
امرأة ترى ثعبان ضخم (2)

 

وبعد إخراج ذلك الثعبان الضخم، تقول الشرطة أن هذا الثعبان الضخم على قيد الحياة، وحالته جيدة، ولكن الثعبان يشعر بالخوف والتعب.

وتقع “ولاية ويسكونسن” في شمال وسط الولايات المتحدة، ومن حيث المساحة الكلية هي الولاية الثالثة والعشرون، ومن حيث عدد السكان 20، وتعرف ولاية ويسكونسن باسم أخر “أمريكا ديري لاند” لأنها من منتجي الألبان ومشهورة خاصة بالجبنة، وهي واحدة من الرائدين في البلاد، وكلمة “ويسكونسن” نشأت من الاسم الذي يطلق على نهر ويسكنسن من قبل السكان الأصليين.