كيف اعرف برجي الطالع الحقيقي في عالم الابراج حسب تاريخ الميلاد؟

كيف اعرف برجي سؤال يكثر بين المهتمين بعالم الأبراج والحظ والإجابة على هذا التساؤل بسيطة للغاية، إذ أن الأبراج مرتبطة بشكل رئيسي بتاريخ مولد الشخص. فعلى حسب شهر مولدك يتم تحديد برجك وللحصول على معلومات أوفر حول كيف اعرف برجي تابع معنا السطور القادمة.

الأبراج وأهميتها

الأبراج موجودة منذ قديم الأزل إذ يرجع وجودها إلى عصر الحضارة البابلية، ومن ثم بدأت بالانتشار التدريجي حتى أصبحت موجودة في بلدان العالم أجمع. ومن المعروف أن هناك مجموعة كبيرة من الأبراج التي يضم كل برج منها مواليد شهر معين.

ويلاحظ أن أصحاب البرج الواحد مشتركون في العديد من الصفات، تلك الصفات المتعلقة بالمشاعر والعلاقات العاطفية وكذلك الشخصية وأمور أخرى كثيرة.

ويُجدر الإشارة أن الأبراج ليست قائمة فقط على مبدأ تشابه الصفات فقط وإنما هناك صفات يطلق عليها الفردية وهي تلك الخاصة بالأفراد كل على حدة وهي التي تميز شخصية كل فرد عن الآخر. وهذه الأبراج تمثل أهمية كبيرة عند الكثير من الناس إذ يعتقد البعض أنها مؤثرة في تكوين الشخصيات و جالبة للحظ اليومي.

مما يجعل البعض يبحث من خلالها عن أنسب برج للارتباط وتكوين العلاقات الإنسانية، والبعض الآخر يتابع هذه الأبراج بشغف يوميًا للتنبؤ بما قد يحدث خلال اليوم.

كيف اعرف برجي؟

هل تتسائل كيف اعرف برجي؟ ابحث عن البرج الذي يمثل شهرك الذي ولدت فيه، وابدأ بقراءة كل ما يتعلق بهذا البرج وسوف تُذهل من تطابق كثير من الصفات مع شخصيتك وحياتك.

البرجتاريخ البرج
برج الحملمن 21 ( أذار – مارس ) إلى 20 ( نيسان – أبريل )
برج الثورمن 21 ( نيسان -أ بريل) الى 20 ( أيار – مايو )
برج الجوزاءمن 21 ( أيار – مايو ) إلى 21 ( حزيران – يونيو )
برج السرطانمن 22 ( حزيران – يونيو ) الى 22 ( تموز – يوليو )
برج الأسدمن 23 ( تموز – يوليو) الى 22 ( آب – أغسطس )
برج العذراءمن 23 ( آب – أغسطس ) الى 22 ( أيلول – سبتمبر )
برج الميزانمن 23 ( أيلول – سبتمبر ) إلى 22 ( تشرين1 – أكتوبر )
برج العقربمن 23 ( تشرين1 – أكتوبر ) إلى 21 ( تشرين2 – نوفمبر )
برج القوسمن 22 ( تشرين2 – نوفمبر ) إلى 20 ( كانون1 – ديسمبر )
برج الجديمن 20 (كانون1 – ديسمبر ) إلى 19 ( كانون2 – يناير )
برج الدلومن 20 ( كانون2 – يناير ) الى 18 ( شباط – فبراير )
برج الحوتمن 19 ( شباط – فبراير) الى 20 ( أذار – مارس )

ومن المعروف أن الأبراج مقسمة إلى أربعة أقسام هي الأبراج الترابية والنارية والهوائية والمائية، ومن المؤكد أن برجك ينضم إلى أحد هذه الأقسام التي من خلالها يمكنك التوصل إلى إجابة كيف اعرف برجي.

كما يمكنك التعرف على العديد من صفات برجك وهذه هي الصفات الخاصة بكل قسم:

صفات الأبراج الترابية

الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا القسم معروف عنهم العند الشديد والتحدي، كما أن لديهم قدرة كبيرة على الصبر والتحمل وهم أشخاص لديهم قدرة على التفكير المتزن ومعروف عنهم الهدوء والمبادئ الواضحة التي لا تتجزأ.

صفات الأبراج النارية

يتشابه كل من ينتمي إلى هذا القسم من الأبراج في الشجاعة والسعي إلى الحرية، كما يُعرف عنهم حب التفاؤل والوثوق والصراحة إلا أنهم من النوع العصبي والحساس في نفس الوقت.

صفات الأبراج الهوائية

كيف اعرف برجي هل هو من الأبراج الهوائية أم لا إذا كنت تمتلك الصفات الآتي ذكرها وتطابق تاريخ ميلادك مع هذا القسم فأنت تنتمي إليه.

إذ يضم هذا القسم صفات مثل حب القراءة مما يولد الثقافة والمعرفة وعمق الإدراك والتفكير أما بالنسبة للعلاقات العاطفية، فهناك انفتاح وحرية ومرح ويشتهر هذا القسم بالفضول الزائد وكثرة الكلام.

صفات الأبراج المائية

هل أنت رومانسي وتعشق الهدوء؟ هل أنت شاعري ورقيق؟ هل تحب تقديم العون للآخرين والتضحية من أجلهم؟

فإذا كنت تتساءل كيف اعرف برجي؟ فإن برجك ينتمي إلى هذا القسم بكل تأكيد، ومن صفات هذا القسم أيضًا الكسل وعدم التفكير العميق واتخاذ القرارات بتسرع واضح والاستسلام بسهولة.

كيف اعرف برجي وعلاقته بالحب

العلاقات العاطفية والارتباط تجدها مرهونة عند البعض باجابة سؤال كيف اعرف برجي وعلاقته بالمسائل العاطفية والحب

فإذا شعر الشخص الباحث عن علاقة برجه بالحب بعدم توافق مع برج الحبيب يبادر بتركه أو يتنبأ بفشل تلك العلاقة مستقبلًا ويتعامل بناء على هذا الوضع يمكن تحديد صفات الحب بالأبراج على النحو التالي:

  • برج الثور محافظ ومؤسس للعلاقات العاطفية وذو عاطفة عميقة، أما برج الحمل يسعى دائمًا في علاقاته العاطفية نحو صفة الرسمية والاستقرار.
  • برج الأسد يحب بذكاء ويستطيع الحفاظ على لهفة الحب بطرق عدة، أما برج العذراء فإن مفهومه للحب هو التضحية الدائمة والمساعدة.
  • برج الجوزاء صبور في الحب ويغفر كثيرًا، أما برج السرطان يتميز بالعاطفة الجياشة التي يريد لها شريك مماثل يبادله نفس الأحاسيس والمشاعر.
  • أما برج الميزان وبرج الجدي من الأبراج التي تحافظ على الحب بعد الزواج وتعمل على تقوية العلاقات الزوجية والروابط الأسرية.
  • برج الحوت يحب بعمق ويعطي بسخاء ولا يبخل على حبيبه، أما برج القوس فيعشق العلاقات المليئة بالأحداث والإثارة وحبه دائم يستمر.

الأبراج وما تحمله من صفات للجنسين

كيف اعرف برجي الذكوري؟

إذا كنت رجلًا توافق برجك مع أحد الأبراج الآتية فسوف تلاحظ أن برج الحمل يحمل ذكورة صفات الأنانية وحب امتلاك المراكز المرموقة والشهرة فهو من النوع الذي يتمتع بروح القيادة والكرم.

أما برج الجوزاء فإن ذكوره تجمعهم صفات القلق وكره العزلة ومحبة الأطفال، أما برج الثور فإن الرجل يتسم بالرزانة الشديدة وهو محب للطبيعة ويتميز بالصبر وباحث عن الاستقرار ومحافظ له وهكذا تجد اختلافات بين صفات الذكور من برج لآخر.

أما إذا كنتِ امرأة وتتسائلين كيف اعرف برجي الأنثوي؟

فالإجابة هنا تعتمد على شهر الميلاد ومن ثمة الصفات التي تتفق مع البرج، فإن المرأة تختلف صفاتها من برج لآخر فهي في برج الحمل تحب الاستقلال والاعتماد على النفس ومحبة للتفاؤل والابتسام وصادقة.

أما في برج الجوزاء فهي وفية وصبورة دائمًا وقلقة وهي ربة منزل ممتازة وأم ناجحة، أما في برج الثور فهي الحمولة والهادئة والتي تتسم بالذكاء والقدرة على ممارسة الحياة العملية الناجحة.