فيلا ثمنها 36 مليون استرليني تباع ب 36 جنيه استرليني تعرف على السبب

قامت بعض الصحف اليونانية صباح اليوم بالإعلان عن خبر عرض فيلا للبيع بمبلغ 36 جنيه استرليني،   مما أثار الجدل عند المواطنين حيث أن الثمن المطلوب لا يمكن أن يكون الثمن الحقيقي الذي يمكن أن تقدر به تلك الفيلا الفاخرة،   والتي تتكون من 5 غرف على مساحة 4900 متر مربع، وتقع في جزيرة ميكونوس وهى إحدى جزر اليونان ذات الجو الرائع والتي تطل على العديد من المناظر الخلابة والجدير بالذكر أن تلك الفيلا تطل على بحر إيجه.

فيلا ثمنها 36 مليون استرليني تباع ب 36 جنيه استرليني تعرف على السبب

السبب الحقيقي لبيع فيلا بهذا السعر

لقد قرر صاحب الفيلا أن يقوم ببيع تذكرة قيمتها 36 جنيه استرليني لكل شخص يريد الحصول على تلك الفيلا،   وفي النهاية يقوم بعمل سحب علني لاختيار الفائز بها، وقد قام صاحب الفيلا بالتأكيد ببيع كل التذاكر الموجودة لديه، فلا يوجد شخص لا يتمنى الفوز بمثل هذه الجائزة.

وبمجرد إجراء السحب للشخص الفائز يمكنه أن يجني مبلغ 400 ألف جنية استرليني، في حالة إن قرر بيع تلك الفيلا خلال أربعة أشهر فقط لأن تلك الفترة التي تجذب الكثير من المشاهير ونجوم العالم لزيارة الجزيرة الخلابة، ومنهم كيم كارديشيان وأسرتها والفنان العالمي جورج كلوني وغيرهم من مشاهير العالم.

ومن بين 14 مليون شخص بانتظار السحب من الممكن لأي منهم قام بشراء تذكرة بقيمة 36 جنيه استرليني أن يفوز بالفيلا التي وجد أن القيمة الحقيقية لها تبلغ 3.6 مليون جنيه استرليني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد