التخطي إلى المحتوى

فى واقعة صعب أن يصدقها أحد تداولتها الصحف البريطانية “الديلى ميل” و”ذى صن” و”ميرور” حيث فقدت فتاة بريطانية تعيش فى منطقة يوست يوركاشير، وتبلغ من العمر 20 عاماً خاتمها وهى فى الثامنة من عمرها وقد عثرت عليه مؤخراً بطريقة غريبة جداً ولا يصدقها عقل وفى مكان لا يخطر على البال.

حيث فقدت خبيرة التجميل البريطانية الشابة أبيجيل تومبسون خاتمها الذى قدمته لها والدتها فى عيد ميلادها الثامن، وبعد مرور 12 عاماً قامت الفتاة البريطانية بالعطس، ولاحظت خروج شيء ما من أنفها بعد أن أنتابتها نوبة عطس شديدة وهى بمنزلها وتبين أن هذا الشيئ الغريب هو خاتمها الذى فقدته منذ عام 2007.

وبعد أن افترضت الفتاة البريطانية أبيجيل تومبسون بأن الخاتم الذى أهدته لها والدتها قد تعرض للسرقة بعد عدة شهور من حصولها عليه، ولكنها قالت الآن: “لم ولن يخطر على بالي حتى بعد مليون سنة أن يكون الخاتم قد علق فى أنفي”، حيث استنتجت الآن بأن الخاتم ربما يكون قد علق فى أنفها بينما كانت تنظف أنفها بإصبعها.

وحول هذا الأمر الغريب فقد صرح جراح التجميل “نافين كافالى” بأن مثل هذا الأمر شائع فى الواقع، وأشار بأنه غير متفاجئ من هذه الحالة وأن القصة بالنسبة له عادية، وأوضح بأن الكثير من الناس يعثرون على ألعاب صغيرة أو الخرز فى الأنف، وأنه فى هذه الحالة فإنه مع العمر يكبر الأنف وأصبحت المساحة داخله أكبر من الخاتم فخرج الخاتم عن طريق العطس.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.