التخطي إلى المحتوى
خبير طاقة المكان يحذر من الصراعات والحوادث عند إكتمال القمر
د/ مها العطار
خبير طاقة المكان يحذر من الصراعات والحوادث عند إكتمال القمر
د/ مها العطار

كتب مصطفى عماد الدين

تحدثت دكتورة مها العطار اليوم الجمعة قائلة : لاحظت أمس الخميس كميه كبيرة من الحوادث عندما أضررت إلى النزول لعمل بعض المشاوير الهامة خاصة فى منتصف البلد .. لقد كان أمس بداية إكتمال القمر 13 صفر 1439 واليوم الجمعة هو ذروة إكتمال القمر .. فيحدث تفاعل سلبى نتيجة الذبذبات المنعكسة يسبب خلل فى كل الكرة الأرضية وينتهى الساعة 12 ظهرآ غدآ السبت يوم 15 بالشهر عربى .

وتستكمل دكتورة مها العطار الحديث قائلة .. وكما حدث من حوادث فى الطرق من الممكن أن تحدث الحوادث فى البيوت ، وإيضآ الصراعات والمشاكل التى قد تؤدى إلى حالات من الطلاق بسبب فوران الجسم وتفاعلات الطاقة السلبية المنعكسة عن إكتمال القمر والنصيحة التى أمرنا الله بها لتخطى مشكلات الطاقة السلبية المنعكسة من إكتمال القمر هو صيام الثلاث الأيام البيض لان الصيام يحدث توازن في الجسم ويهىء الإنسان لتلقى الذبذبات السالبة من القمر ، ويتفادى التأثير الضار ، وفي ذلك من الإعجاز العلمى للقرآن والسنة .

وتنصح العطار الناس بعدم السفر الطويل ، عدم عقد إى إتفاق فى هذه الأيام ، سواء إتفاق عمل ، أوعقد خطوبة أو زواج ، أو بداية مشروع جديد ، أو حتى شراء سيارة أو منزل ، أو التسوق ، أو تعديل أى شىء بالمنزل ، فالتوقيت هام جدآ فى هذه المسائل .

وتستكمل العطار أن النصيحة فى علم الطاقة أن يتم شحن للطاقات التى تستفيد من تأثير القمر مثل الكريستال ، والبلورات ، والأحجار ، ولا يجب أن نقوم بتنظيف وترتيب البيت أو وعدم عمل أى شىء أثناء الإكتمال مثل تجديد تحريك تصليح .. لترك شحن الطاقات فى تثبيت الأشياء فى مكانها الأساسى الذى نريد منه إكتمال تفاعلة الإيجابى خلال هذا الشهر .. ولا يفضل النظر لمدة طويلة للقمر فى هذه الأوقات .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.