تعرف على الفنانين المشهورين الذين تحولوا من ذكر إلى أنثى في مصر والدول العربية

الكثير لا يعلم أنة يوجد في الوطن العربي أربع فنانات تحولوا من “ذكر إلى أنثى” على الرغم أنهم نالوا شهرة واسعة فمنهم من قام بدور الأم الحنونة ونجح في تجسيد الحب والحنان ومنهم من قام بدور فتاة ليل ويرقص في القاعات ولا يظهر عليهم أنهم متحولين جنسيا واليوم نرصد لكم الأربع فنانات الذين تحولوا من ذكر إلى أنثى وحققوا شهرة كبيرة.

hqdefault-60-jpg-75758120861664737

1- الفنانة حنان الطويل.

10308896-10153158417069316-2672308764521773629-n-jpg-46321263177405956

ظهرت المتحولة “حنان الطويل” من خلال فيلم الناظر مع الفنان الراحل علاء ولي الدين ورغم أن دورها صغير لكن نالت إعجاب وحب الجماهير لخفة دمها ولفتت الآنظار في فيلم عسكر في المعسكر مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي من خلال دور “الست كوريا “وكما ظهرت فجأة في عالم الفن إختفت فجأة وتوفيت في عام 2004 حيث أن وفاتها حيرت العالم.

2- الفنانة بشاير من الكويت

1

تعد “بشاير” من المتحولين جنسيا الأكثر جرائة من الفنانات الأخرى حيث واجهت المشكلة بكل قوة وإرادة وإعترفت أنها تحولت من ذكر إلى أنثى وقالت أنا لن أخجل مشيرة إلى أنها عانت الكثير بسبب تعامل المجتمع والحكومة معها لأنة ينظر إلى أمثالنا أننا شاذون ولا يتعامل معنا على إننا مرضى مما جعلها تسافر إلى دولة أسيوية لإجراء عملية التحويل.

شاهد بالفيديو.. رجل يطارد “فيفي عبده” ويغازلها في عزاء “حمدي أحمد” إركبي يا حبيبة الشعب

3- الفنانة نور من المغرب.

4

تمتلك “الراقصة نور” نظرة قوية ناضجة وجسمها كامل الآنوثة وملامحها جميلة وصعب أن تعتقد أنها كانت ذكر قبل إجراء عملية التحويل وعرفت الراقصة نور في مصر من خلال ظهورها في فيلم من أفلام السبكي وعرفت أكثر من خلال فضحيتها مع الإعلامي تامر أمين بعد نشر صورة تجمعهما أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنان.. أحمد عز يفجر مفاجأة صادمة للفنانة زينة ستقلب القضية رأسا على عقب ويقطع الشك باليقين

4- الفنانة راغد سلامة.

3

ظهرت الفنانة “رغد سلامة” في كليب للفنان أحمد سعد وجذبت الآنظار لملامحها الصاروخية وأنوثتها الواضحة ولكن لم يبعدها ذلك عن الشبهات ولا الشائعات أنها متحولة جنسيا ويظل الأمر فية جدل حيث قالت الإعلامية بسمة وهبة أن رغد أجرت عملية تحويل جنسيا في “تايلاند”.

أسرار جديدة.. تحكيها بوسي عن نور الشريف وتكشف عن الفنانة المشهورة التي كانت تحبة وسبب رفضة الإنجاب

وتؤكد أنها تمتلك الأدلة التي تثبت ذلك ولكن رغد تنكر وتنفي ما قالتة الإعلامية وعبرت عن حزنها الشديد وندمت على قبولها الحديث في برنامج “هي مش فوضى”، على قناة “تن” الفضائية وخرجت “رغد” بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات وتؤكد أن الإعلامية “وهبة” خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر دون أن تعلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. nada يقول

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. على سيد على يقول

    هذ تغير فى شرع الله وقال الله فى كتابه العزيز بسم الله الرحمان الرحيم لعن الله الرجال المتشبهن بنساء ولعن الله النساء المتشبهن ب رجال صدق الله العظيم
    فما قولكم يابشر انت الان بتنفزو معضيت الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يساعد فى هذا العمل

    1. غير معروف يقول

      لعن الله الرجال المتشبهن بنساء ولعن الله النساء المتشبهن ب رجال
      ليست قراءن بل حديث

    2. غير معروف يقول

      اكتب تعليقك هنا…لعن الله المتشبهات …..الخ هذا حديث
      قال تعالي في محكم كتابة # فطرة الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله#

  3. غير معروف يقول

    A7EH