أخطر شجر في العالم “نبات الإنتحار” من يلمسه يتمنى لو قتل نفسه قبل ذالك

نبات Dendrocnide Moroides الإستوائي المعروف بأسم “جيمبي جيمبي” هو أخطر نبات قاتل في العالم، موجود في الشمال الشرفي من استراليا، حيث لقب بأسم “نبات الإنتحار” لأنه به مادة سامة تدخل لجسم الإنسان وتتغلل فيه حتى يموت، فهو لدغته مؤلمة جداً لن تحتمل لدرجة أن الذي يصاب منه يتمنى الموت أو يفكر في الإنتحار لهذا سمي بهذا الأسم.

نبات الانتحار اخطر نبات يؤلم حتى الموت

nbnb-jpeg-818344895186294

إقرأ أيضاً:-

بالصور/ أغرب الحيونات البحرية”سلطعون حدوة الحصان”، يعيش 350 مليون سنة ويحلب دم أزرق

بالفيديو والصور..تبدو لي صورة طفلة ولكنها..مفاجأة!

هذان الزجان وجدوا هذا الشىء المتعفن على الشاطىء وباعاه بمبلغ60.000 يورو!

تحتوي أوراق هذه الشجرة على شعيرات صغيرة جداً عند لمسها تبث سموم عصبية تصيب الإنسان سريعاً بمجرد اللمس فقط، وقد تستمر الألام الناتجة عن اللدغ لمدة عامين وهي فترة كبيرة جداً لتحمل الألامً صعبة، أما الغريب والمثير للدهشة أن هذه النبتة العجيبة والسموم لم تؤثر على الطيور والحيوانات والحشرات، فتأثيرها أليم جداً على الإنسان فقط.

the-hair-like

علاج الإصابة من نبتة “جمبي جمبي” أو نبتة الإنتحار لا يكون إلا عن طريق نزع الشعيرات المتلصقة بالجلد سريعاً، وهذا يكون عن طريق شريط شمعي قد يكون الأمر مؤلم جداً ويحتاج إلى حمض الهيدروكلوريك المخفف لعلاج الجلد.

جدير بالذكر أن أستراليا خاصة الأماكن والغابات الإستوائية المجودة في شمال شرق استراليا، تشتهر بالتماسيح والعناكب السامة والأفاعي، فإذا كنت ترغب في زيارة استراليا فعليك الحذر كثيراً لأن المخاطر ستكون قريبة جداً لك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هل ممكن غرسها في الجزائر

  2. محمد كامل يقول

    فى الحقيقة انا استفدت جدآ