أبيض X أبيض.. المسلسل الذي أصاب ممثليه باللعنة

لم يحدث من قبل أن لاحقت اللعنة طاقم عمل مسلسل مثلما حدث مع العمل الدرامي “أبيض X أبيض” والذي توالت الأخبار السيئة على طاقم عمله الواحد تلو الآخر.

 

البداية كانت مع مؤلف العمل أسامة غازي والذي تولى في حادث سيارة وهو عائد من تصوير المسلسل بعدما ارتطمت سيارته بصخرة في طريق الواحات المؤدي إلى مدينة الانتاج الإعلامي.

 

واكتشف المخرج أحمد صقر أن غازي لم يكتب آخر حلقتين من المسلسل بعد أن بدأ التصوير ليضطر هو لإكمالهما من خلال مناقشاته السابقة مع المؤلف الراحل أسامة غازي.

 

وللعلم فإن أسامة غازي كان أحد المؤلفين الذين سطع اسمهم بقوة خاصة بعدما قام بتأليف مسلسل أوبرا عايدة للفنان الكبير يحيى الفخراني.

 

وتلقى المسلسل ثاني ضربة على التوالي بمرض ممثلته الفنانة الكبيرة سناء جميل والتي أصيبت في الرئة ودخلت المستشفى وتوفت ليضطر المخرج إلى الاستعانة بالفنانة ماجدة الخطيب لتؤدي دورها وجرى إعادة المشاهد التي صورتها الفنانة القديرة من جديد.

 

واستمرت اللعنة بإصابة الفنان صبري عبد المنعم بمرض السرطان واضطر للسفر إلى المملكة العربية السعودية للعلاج وانضم بعدها لطاقم عمل المسلسل من جديد.

 

لم يسبق أن حظي مسلسل بمثل هذه الحالة من اللعنات التي أصابت بعض طاقم عمله حيث كان حديث وسائل الإعلام وقتها حيث جرى عرضه في عام 2003 وهو بطولة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم ونهلة سلامة وأحمد خليل وسيد زيان ونخبة من كبار الممثلين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد