والدة ليلى علوى في ذمه الله

تناقلت وسائل الإعلام المصرية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر محزن لكل محبي الفنانة المصرية الكبيرة ليلى علوي، وأذاعت صحيفة اليوم السابع المصرية منذ قليل فيديو بث مباشر من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الأشهر عالميا الفيس بوك يظهر لحظات إقامة مراسم جنازة والدة الممثلة المصرية ليلى علوي من داخل مسجد الصديق أبو بكر.

بعد صراع كبير مع المرض توفت إلى رحمه الله والدة الفنانة ليلى علوي، وتذكر بعض المصادر المقربة للعائلة أن الفقيدة تعانى من أمراض خطيرة في القلب منذ فترة ليست بالقليلة وأخرها شهر يونيو الماضي حيث تم نقلها لتلقى العناية المركزة في أحدى المستشفات الخاصة، ولكن الحالة الصحية لها كانت تسؤ أكثر يوميا بعد يوم إلى أن فارقت الحياة اليوم وسيتم الإعلان عن موعد الجنازة خلال ساعات.

وأيضا أكدت بعض المصادر أن الفنانة ليلى علوي تقوم في الوقت الحالي بتجهيز جثمان والدتها للدفن في مقابر العائلة، وسوف يتم بعدها الإعلان عن موعد ومكان العزاء.

حضر مراسم تشيع جثمان والده الفنانة ليلى على عدد من نجوم الفن لمشاركة ليلى علوي هذه اللحظات الصعبة، وعلى رأسهم الفنان أشرف ذكى، لبلبة، والفنانة الهام شاهين وعدد كبير من المقربين للفنانة ليلى علوي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد