مرتضى منصور ينفعل على إعلامية شهيرة ويغلق في وجهها الهاتف أمام الملايين” فيديو”

أثار اللاعب ” عبد الله السعيد” نجم النادي الأهلي ولاعب خط وسط الفريق حالة من الجدل في الشارع الرياضي خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد تدأول أنباء عن توقيعه لنادي الزمالك، ومن جانبه رفض المستشار ” مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك الحالي التعليق أمام وسائل الإعلام عن تجديد عقد اللاعب ” عبد الله السعيد” للنادي الأهلي، ولكنه أكد أنه سوف يكشف الحقائق كاملة يوم السبت القادم في مؤتمر أمام الجميع.

مرتضى منصور ينفعل على الإعلامية رشا نبيل ويغلق الهاتف في وجهها

انفعل المستشار” منصور” على الإعلامية ” رشا نبيل” عندما حاولت منعه من الحديث عن بعض الأفراد  الذين لا يستطيعون الرد على حديث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك حتى لا يكون الحديث من طرف واحد.

حيث قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالانفعال القوي على مذيعة برنامج ” مصر النهار ده” أثناء مداخلته الهاتفية معها على القناة الأولى المصرية، قائلاً: ” نادي الزمالك في مصيبة.. انتي طالباني ليه، الزمالك بيدمر.. هو لما أجي أتكلم تقولي لى طرف واحد.. أنا عايز دكر يطلع يرد عليا ويكذبني”.

وأكد المستشار أنه لا يوجد مخالفة واحدة داخل النادي، وأن النادي الزمالك العريق يتعرض لمؤامرة قوية من عدة جهات، حيث انتقد وزير الشباب والرياضة في أكثر من حديث، مؤكداً أنه السبب في الكارثة التي يشهدها نادي الزمالك، واكد أنه سوف يكشف تفاصيل صفقة القرن السبت القادم.

شاهد بالفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد