رونالدينهو يقف أمام أبو الهول منبهراً بالحضاره المصرية

اليوم قام النجم البرازيلي نجم كرة القدم رونالدينهو بزيارة القاهرة وقام بعمل جولة سياحية ترويجاً لدعم السياحة في مصر ولدعم مؤسسته الخيرية، والتي تهدف لمساعدة غير القادرين بمختلف أنحاء العالم، ومن بينها مصر، وأعرب رونالدينهو عن إعجابه الشديد لما شاهده في القاهرة وخصوصاُ منطقه الاهرامات وابو الهول وكان معجب به كثيراً، وسرعان ما قام بنشر صورة له على حسابه الشخصي علي “تويتر” قائلا :”القاهرة مدهشة.. من حيث بدأ كل شئ”.

ومن المقرر أن رونالدينهو سيكون متواجد في مصر لمدة ثلاث ايام ترويجاً لحملتها الإعلانية بالتعاون مع إحدى شركات الدواء المصرية، ومعنا الآن فيديو لرونالدينهو وهو يقف أمام تمثال أبو الهول وكان مندهش تماماً لما فعله القدماء المصريين وقال أن لابد العالم أن يأتي لكي يشاهد هذه الحضارة التي تفوق اي شئ.

والجدير بالذكر أن رونالدينهو هو اللاعب معروف جداً وله شعبيه كبيره في مختلف العالم، حيث كان يلعب لدي نادي برشلونة الاسباني وكان نجمه الأول في الفرق وكان يبهر العالم بمراوغاته الاستثنائية واللعب السريع، وأيضاً يمتاز بمهارة عالية في عالم كرة القدم، أصبح قدوة للكثير من أبناء الجيل الماضي والحاضر أيضا، ومأخراُ كان يلعب لنادي برازيلي يسمي “فلامنغو” وبالرغم من تقدمه في السن والذي اصبح عمره 37 عاماً ولكنه محافظ على جسمه الرياضي حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد