قطري يهدي ” سيارة جيب لكزس ” إلى شاعر بعد خروجه من السجن

كشف مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر مواطن قطري يصر على إهداء هدية ثمينة للغاية إلى الشاعر القطري محمد بن الذيب ” وذلك بمناسبة إطلاق سراحه من السجن على أثر العفو الأميري من قبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يوم الثلاثاء الماضي، وكان الشاعر محمد بن الذيب العجمي قد حكم عليه بالسجن 15 عاما بسبب مهاجمته للنظام الحاكم هنالك.

شاعر

هدية

وعلى ما يبدو في الفيديو، فإن الشاعر بن الذيب كان يرفض الهدية في بداية الأمر لكونها هدية غالية وثمينة بالفعل، إلا أن ذلك واجهه إصرار عجيب من المواطن الذي كان مستعدا لرفضه بإحضار عدد 2 عبوة بنزين، وأقسم قائلا ” على الطلاق أولع فيها “، وهو ما دفع الشاعر ليرد به مسرعا قائلا ” تم، تم ” أي قبل منه الهدية.

وتختلف أسعار سيارة جيب لكزس 2016 في قطر بحسب إمكانياتها، فالسعر الأولي لها هو 144 ألف ريال قطري وذلك للسيارة موديل لكزس Ct 200h 2016، وتختلف الموديلات تدريجيا صعودا حتى سيارة لكزس Ls 2016 والتي يبلغ سعرها 500 ألف ريال قطري.

أما التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي فجاءت في أغلبها تعبر عن رفضها لمثل هذه المواقف، حيث اعبتروا أن ما فعله المواطن القطري لا يمكن وصفه إلا بالإسراف والمبالغة في النعمة التي بين يديه، حيث عبر أحد المعلقين عن ذلك قائلا ” كفر نعمة… وسيأتي اليوم الذي تتأسفون وتندمون أشد الندم لأفعالكم الخبيثة…بإذن الله. والأيام دول.. “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد