فيديو | لاعب مصري يلعب تنس الطاولة بدون اذرع

من المعروف أن هناك بعض الالعاب يجب أن تستخدم بها الاذرع واليدين، الا أن هذا اللاعب كسر هذه القاعدة واستطاع أن يمارس هوايته بلعب تنس طاولة (بينج بونج) بفمه فقط.

ابراهيم لاعب مصري يهوى ممارسة تنس الطاولة بشكل كبير، فهو قادر على التعامل مع هذه اللعبة بدون أن يكون له اذرع ليتمكن من اللعب، بل انه يمسك المضرب الخاص باللعة بفمه فقط، كما انه قادر على اللعب بطريقة رائعة ومذهلة اذهلت كل من شاهده وهو يلعب.

يقول ابراهيم انه عندما كان في العاشرة من عمره تعرض لحادث اليم، وعلى اثره تم بتر ذاراعه الايمن والايسر، وبما انه عاشق لهذه اللعبة فقد قرر بعد ثلاث سنوات من مرور الحادث أن يلعب مرة اخرى، واستطاع أن يحاول وضع مضرب الكرة تحت الابط لكنه لم يستطيع فعل ذلك.

و بعد عدة محاولات توصل إلى أن يضع مضرب الكرة في فمه، وبالفعل استطاع ذلك، إلى أن اصبح يتمكن من مسك المضرب بطريقة معينة بالفم ويستطيع اللعب بعدها مثل الاشخاص العاديون.

يذكر أن ابراهيم قد دعى لحضور بطولة العالم في تنس الطاولة في اليابان، ويظهر في هذا المقطع الصغير وهو يلعب مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم في تنس الطاولة.

و قال انه تلقى دعوة من المنظمين للبطول للحضور كضيف شرف، وكان في غاية السعادة حينما شاهد عمالقة العالم في لعبة تنس الطاولة.

و اخيرا وجه رسالة للجميع مفادها انه لا يوجد شيءمستحيل في هذه الحياه إذا كنت تعمل بجد، وتعمل على تحقيق حلمك.

لمشاهدة الفيديو :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد