فيديو (ريح دماغك يا ريس) أول فيديو للرد على فيديو سائق (التوك توك) يثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي

حالة من الجدل انتابت الشارع المصري بعد عرض فيديو سائق التوك توك مع الإعلامي المصري (عمرو الليثي)، حيث انقسم الشارع المصري إلى فريقين، الفريق الأول مؤيد لكل ما قاله هذا المواطن البسيط، ويرى أنه قد لخص كل ما يحدث في مصر بهذه الكلمات البسيطة العفوية التي خرجت منه، والبعض معرض لهذا الفيديو ويرى أنه مبالغ فيه وتنتابه العاطفة أكثر من الحقيقة.

ويرى هذا الفريق المعارض أن هذا الفديو تجاهل كل الانجازات والمشروعات الكبرى التي حققتها الحكومة في الفترة الماضية، ولعل أهما مشروع قناة السويس الجديدة، وغيرها من المشروعات الكبرى التي تهدف إلى بناء الدولة إقتصاديا.

هذا وقد قام الفريق المعارض لهذا الفيديو بالرد عليه من خلال نشر فيديو آخرنشرته صفحة تطلق على نفسها على الفيس بوك اسم (الجيش الإلكتروني)، وقد دعت هذه الصفحة من خلال الفيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ما أسمته (ريح دماغك يا ريس).

حيث طلبت الصفحة من خلال هذا الفيديو الرئيس إلى أن يصرف نظر عن المشروعات الكبرى، ويقوم بصرف أموالها على توفي الطعام والشراب للمواطنين، حتى يرضي جميع الأطراف، وفد حقق هذا الفيديو نسب مشاهدة عالية على الفيس بوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Mostafa asmail يقول

    وراك يا ريس وقدامك ان شاء الله تعظيم سلام

  2. غير معروف يقول

    انت ياريس بدات بالصح واتمنيت الخير للشعب ولاهلك كمل كمل كمل ان شاء الله ربنا معاك واحنا وراك ومنصورين باذن الله تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر