شاهد ردة فعل طفل حديث الولادة بعد أول قبله من والده له

الأطفال كما يعلم الجميع هم أحباب الله وبالتإلى أحباب الجميع حيث أن الجميع يعشق الأطفال ولكن ما حدث مع طفل بعد ولادته مباشرة شىء أدهش الجميع.

طفل

طفل

وقد انتشر فيديو رائع على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر فيه طفل حديث الولادة يقوم بردة فعل غريبة للغاية حينما قبله والده لأول مرة في غرفة العمليات وهو مع والدته.

حيث مع دخول الوالد غرفة العمليات قام بتقبيل زوجها والدة الطفل والإطمئنان على صحتها وبعد ذلك قام بتقبيل الطفل الصغير حديث الولادة ليفاجىء الجميع بالطفل يفتح عينه وينظر إلى والده وكأنه يقول له انت مرحب بك ياوالدى.

وبعد هذه الواقعة نشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعية ليلقى الفيديو الكثير من الإعجابات والتعليقات حول تلك الواقعة الجميلة متمنين أن يعيش الأب والأم والطفل عيشة سعيدة.

يذكر أن العالم شهد في الفترات الماضية العديد من اغرب حالات الولاد على مر التاريخ ومنها ما سجل في موسوعة جينيس للارقام القياسية ومنها ما كان بمثابة معجزة الهية كطفل ولد وعلى يده سورة قرآنية واخر ولد وهو ملتصق مع اخ له من القلب والكثير والكثير من تلك الحالات، لكن هذه الحالة تعتبر حالة طريفة للغاية بان ينظر الطفل مباشرة إلى والده بعد تقبيله

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد