شاهد بالفيديو (سيدة مصرية) تعتدي على وزير الخارجية الأمريكي (جون كيري)

منذ ساعات قليلة وفي خبر عاجل تناقلته معظم وسائل الإعلام العربية والعالمية ومعظم رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك، قالت الشبكة الأخبارية التونسية (أن وزير الخارجية الأمريكية (جون كيري) تعرض لمحاولة إعتداء بالضرب من قبل سيدة مصرية كانت ترتدي حجابا أسودا).

وقالت الشبكة الأخبارية التونسية أن محاولة الإعتداء هذه جاءت من قبل هذه السيدة المصرية أثناء حضور وزير الخارجية الأمريكي (جون كيري) لمؤتمر صحفي مع نظيره الإيطالي (باولو جينتيلوني)، لمناقشة سبل وطرق مكافحة الإرهاب وتنظيم داعش.

حيث كانت تجلس هذه السيدة في الصفوف الأولى في القاعة واستغلت لحظة خروج (كيري) من قاعة المؤتمر، وقامت بالإعتداء عليه بالضرب، واتهمته بأنه هو والرئيس الأمريكي من قاموا بصناعة داعش والكثير من التنظيمات الإرهابية المختلفة في الدول العربية.

هذا وقد قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بنشر مقطع فيديو يرصد لحظة قيام هذه السيدة المصرية بالإعتداء على وزير الخارجية الأمريكي، وقد حقق هذا الفيديو نسب مشاهدة عالية جدا، وإلى الآن لم يتسنى معرفة هذه السيدة أو إنتمائه السياسي أو أي معلومات عنها، وقد تم إلقاء القبض عليها عقب الإعتداء مباشرة.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية معروف عنها أنها هي من تقوم بصناعة بعض الجماعات الإرهابية لتقوم بخدمة مصالحها في بعض الدول، حيث تساعد هذه التنظيمات الولايات المتحدة الأمريكية على تنفيذ مخطاطتها، تماما كما فعلت قبل ذلك مع (تنظيم القاعدة) بقيادة أسامة بن لادن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. متابع يقول

    دى امرأة غبية