فيديو | لحظة بكاء الفنانة القديرة مديحة حمدي على الهواء مباشرة لهذا السبب

في لقاء مع الفنانة القديرة والمعتزلة مديحة حمدي، مع الإعلامي عمرو الليثي ، من خلال برنامج بوضوح، الذي يتم عرضه على قناة الحياة كشفت لنا بعض الأسرار من حياتها.

مديحة حمدي

مديحة حمدي

قرار مديحة حمدي بارتداء الحجاب

فقد قامت بإتخاذ قرار ارتداء الحجاب، بعد ما قامت بتقديم من المسلسلات الدينية الكثيرة، وقالت أن الحجاب لن يعطل مسيرتها في الوسط الفني، وأكدت أنها حصلت على معلومات دينية وثقافة عامة كثيرة، أثناء تمثيل هذه الأدوار في المسلسلات الدينية، حتى قررت أنها لن تخلع الحجاب بعد انتهاء التصوير.

رد زوج مديحة حمدي على ارتدائها الحجاب

وأوضحت أنها ارتدت الحجاب في يوم 22 من رمضان سنة 1992، وقد أبلغت زوجها بهذا القرار، وكان رد فعل زوجها في قرارها هذا، أن تعيد التفكير مرة ثانية في ارتدائه، لأنه لن يسمح لها بخلعه مرة أخرى واللعب مع الدين، قائلاً “لو لبستي الحجاب عن اقتناع البسيه، ولو مش مقتنعة فكري مرة أخرى”.

اعتزال مديحة حمدي الفن

وفي حديثها عن الاعتزال، قالت أنها مرت بظروف عائلية صعبة جداً بسبب مرض زوجها، والتي أدت للاعتزال الفن وقرار نهائي لا رجعة فيه، بعد اكتشفت مرض زوجها وفي مرحلة متأخرة منه.

فاختارت أن تكون بجانب زوجها في آخر أيامه، وأكدت له أنها اكتفت من التمثيل والشهرة، وترغب أن تكون بجانبه وبجانب أحفادهما، مؤكدة أنه لم يعلم بحقيقة مرضه حتى وفاته.

بكاء مديحة حمدي على زوجها

وفي نهاية حديث الفنانة القديرة مديحة حمدي، تقول وهي باكية أنها تشعر بالوحدة بعد فراق زوجها.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد